hit counter script

أخبار رياضية

بايرن يجمد علاقاته مع دورتموند بسبب قرض مالي قديم

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 09:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 قال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء إن ناديه جمد العلاقات مع منافسه وغريمه بروسيا دورتموند بسبب خلاف حول قرض منذ نحو عشر سنوات.

ودخل الفريقان في حرب كلامية تبقى مستمرة حول قرض تبلغ قيمته مليوني يورو (2.76 مليون دولار) من بايرن لدورتموند الذي كان يعاني من تعثر مالي في 2004. وقال نادي دورتموند إن شروط القرض كانت بعيدة عن كونها مساعدة.

وقال كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن لمجلة بيلد "أوضح كارلو هوبفنر (رئيس بايرن) الحقائق بشكل صحيح عقب مزاعم دورتموند غير الصحيحة."

وقال هوبفنر إن هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لدورتموند لم يكن يقول الحقيقة عندما زعم أن بايرن طلب معدل فائدة مبالغ فيه نظير القرض.

وأضاف رومنيجه "الأمر وصل إلى ما هو عليه الآن لذا فإننا سنجمد علاقتنا. هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة بين الأندية. كان هذا هو الحال في الماضي مع كولونيا تحت قيادة كريستوف داوم (مدرب الفريق في ذلك الوقت) وكان هذا هو الحال مع فيردر بريمن."

وظهر دورتموند في آخر أربعة مواسم كأكبر منافس لبايرن على اللقب محليا وأوروبيا ونال الثنائية في عام 2012 ولقب الدوري 2011 قبل أن يخسر أمام بايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

إلا أن الفريق استطاع الفوز 3-صفر مؤخرا على بايرن في الدوري الألماني في ميونيخ ليستعيد بعضا من كبريائه المحلي.

وقال رومنيجه "لا يحتاج بايرن لقمة سلام وليس بحاجة لأي لقاء (مع دورتموند)."

وسيلتقي بايرن مع دورتموند في نهائي كأس ألمانيا الشهر المقبل.

  • شارك الخبر