hit counter script

متفرقات

كيف تبدين جذابة بتسع خطوات بسيطة؟

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تبحث معظم النساء عن التميز والظهور بإطلالة جذابة من خلال ارتداء الملابس الأنيقة ووضع مساحيق التجميل التي تبرز جمالهن وأنوثتهن.

غير أن سحر وجاذبية المرأة لا يعتمدان فقط على جمال ملابسها وتسريحة شعرها واستخدام مساحيق التجميل المناسبة، بل يجب أن تأخذ العديد من العوامل الأخرى بعين الاعتبار لتحقيق هذا الهدف، وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي تزيد من جاذبية المرأة بحسب ما أورد موقع لايف هاك الإلكتروني.

1- الابتسامة

تعد الابتسامة أهم عوامل جاذبية المرأة فهي تعطي فكرة عن شخصيتها الودودة وسهولة التعامل معها، كما تبرز أهم النواحي الجمالية فيها.

2- استخدام العطر المناسب

تساعد رائحة المرأة على ترك انطباع مميز لدى الآخرين، وينصح باختيار عطر خفيف أو عدم وضع أي عطر بشرط أن تكون رائحتها زكية ولا يفوح منها رائحة التعرق وغيرها.

3- ارتداء ملابس أنيقة لا تهدف لجذب الإنتباه

يجب أن ترتدي المرأة ملابس بسيطة وأنيقة في نفس الوقت دون أن يكون الهدف منها لفت الإنتباه إليها.

4- التمتع بثقافة عامة

من الضروري أن تعرف المرأة ما يجري في العالم من أحداث سياسية واقتصادي واجتماعية ويكون لديها رأي خاص في كل ذلك، عن طريق القراءة المستمرة ومتابعة الأحداث اليومية.

5- التحدث بلباقة مع الآخرين

تساعد طريقة وأسلوب الحديث اللبق مع الآخرين على إبراز جاذبية المرأة، ويفضل تجنب الحديث بصوت مرتفع والابتعاد عن الألفاظ النابية والأحاديث المبتذلة.

6- ممارسة هوايات مفيدة

لا بد للمرأة العصرية من ممارسة بعض الألعاب الرياضية والأنشطة الاجتماعية والهوايات المفيدة التي تحسن من مهاراتها وقدراتها.

7- الحصول على درجة علمية

يفضل معظم الرجال المرأة الحاصلة على درجة علمية تعطيها القدرة على مواكبة التطورات الحديثة ليكون لها دور فعال في المجتمع.

8- تخصيص الوقت المناسب للجميع

يجب على المرأة الباحثة عن التألق والتميز أن تخصص الوقت لأطفالها وزوجها ومن هم بحاجة إلى العون من الأصدقاء وكبار السن، ويجعلها ذلك محبوبة لدى الجميع.

9- شكر الآخرين ورد الجميل

ليس هناك أفضل من عبارات الشكر والعرفان بالجميل للتودد إلى الآخرين، كما تساعد الهدايا والزيارات المتبادلة على تحقيق هذا الهدف.

  • شارك الخبر