hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

دورات رياضية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية للاعاقة السمعية

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 12:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظمت مؤسسة البيان للاعاقة السمعية التابعة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان – دار الأيتام الإسلامية وبصفتها عضوا مؤسسا وفعالا في الاتحاد العربي للهيئات العاملة في رعاية الصم، عدة أنشطة دامجة حيث أقامت دورة رياضية، تظهر قدرات الأصم الرياضية ومهاراته ومواهبه الفنية.

شارك في النشاط الى جانب أبناء مؤسسة البيان عدة مدارس للصم ومدارس عادية دامجة، منها "مؤسسة الهادي" للاعاقة السمعية والبصرية، ومؤسسة "رعاية اليتيم" في صيدا، ومدرسة كنديان هاي سكول، ومدرسة خديجة الكبرى ومدرسة سيدة النعم.

وتضمنت الدورة الرياضية الثانية في لعبة الميني فوتبول لمدة ثلاثة أيام على أرض ملعب قطاع إنماء القدرات الإنسانية - عرمون بين عدة مدارس للصم ومدارس عادية دامجة وذلك في الأيام التالية:

وكانت الألعاب التمهيدية والنصف نهائية نهاري الثلاثاء في 15 نيسان والأربعاء في 16 نيسان على ان تكون التصفيات النهائية، وحفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة يوم الأربعاء في 30 نيسان في مجمع إنماء القدرات الإنسانية.

وتستكمل الأنشطة بعرض مسرحي يتخلله رقصة استعراضية ومسرحية مقدمة من أبناء مؤسسات الصم تحت عنوان "حقوق لا تهدر" وذلك يومي الاثنين في 5 أيار والخميس في 8 أيار عند الساعة العاشرة صباحا في مجمع القبة – مفرق اللاسيتيه - خلدة
 

  • شارك الخبر