hit counter script

أخبار رياضية

الساحل أوقف مصطفى شاهين لمدة شهرين

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 22:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 قررت إدارة نادي شباب الساحل، إيقاف مهاجم الفريق الأول مصطفى شاهين لمدة شهرين، بسبب سوء تصرفه عبر تسجيل هدف في مرمى فريق العهد بطريقة غير رياضية.

وجاء قرار الإيقاف، خلال اجتماع طارئ عقدته الهيئة الإدارية للنادي، ظهر اليوم، في مقر النادي برئاسة الرئيس سمير دبوق وحضور الأمين العام جلال علامة وغالبية الأعضاء، للبحث في الإشكالات التي حصلت أثناء وبعد مباراة الساحل مع نادي العهد يوم أمس.

وأعلنت الإدارة، في بيان أصدرته بتيجة الاجتماع، انه "بعد أن تم الاستماع إلى اللاعب مصطفى شاهين، واستعراض الأحداث التي حصلت عقب المباراة تقرر ما يلي:


- أولا: ثبت لدى الإدارة عدم وجود أي سوء نية من اللاعب مصطفى شاهين، وأن الخطأ الذي أدى إلى تسجيل الهدف يشارك في مسؤولية دخوله حارس مرمى العهد.

- ثانيا: نظرا لسوء تصرفه غير المقصود تقرر إيقاف اللعب مصطفى شاهين عن المشاركة في المباريات الرسمية والودية لمدة شهرين اعتبارا من تاريخ هذا القرار، على أن يزاول تمارينه مع الفريق طيلة فترة الإيقاف.

- ثالثا: تستنكر الهيئة الإدارية الاعتداء الذي طال بعض لاعبينا ومدير الفريق حسين فاضل بعد نهاية المباراة، ونضع هذه الأمر بيد الاتحاد اللبناني لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الفاعلين.

- رابعا: تؤكد الإدارة، حرصها على استمرار نهجها في الاحترام والمحبة والروح الرياضية في علاقاتها مع جميع الأندية اللبنانية على حد سواء".  

  • شارك الخبر