hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

زهرا سلم وقاطيشا برنامج جعجع لشمعون والجماعة الإسلامية

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 17:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار النائب انطوان زهرا ومستشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع الجنرال وهبه قاطيشا، رئيس "حزب الوطنيين الاحرار" النائب دوري شمعون في مقر الحزب في السوديكو، وذلك في إطار الجولة التي يقوم بها حزب القوات على القيادات السياسية لإطلاعها على البرنامج الإنتخابي لجعجع.

عقب اللقاء، قال زهرا "جئنا اليوم بتكليف من حزب القوات لزيارة النائب شمعون ونحن في بيت من يعرف الرئاسة القوية والمحترمة لبنانيا وعربيا ودوليا".

وأعلن أنه "كان هناك توافق في وجهات النظر من حيث أهمية اجراء الاستحقاق في موعده الدستوري".

وإذ رأى ان "من يريد ان يتبوأ هذا الموقع الأول في البلد عليه ان يكون ملتزما ويعلن انه يطمح الى هذا الشرف، فضلا عن شرح كيفية رؤيته للأمور ومقاربته لها من خلال برنامجه الإنتخابي"، كشف ان "قوى 14 اذار متفقة على مضمون البرنامج باعتبار انها لا تريد ولا تحب ان يتبوأ هذا المنصب أي شخص متزلف أو متسلل".

من ثم زار زهرا وقاطيشا، مقر "الجماعة الاسلامية"، حيث كان في استقباله النائب عماد الحوت ورئيس المكتب السياسي عزام الايوبي وعضو المكتب السياسي وائل نجم.

بعد الاجتماع، قال زهرا: "قدمنا البرنامج الذي على أساسه قامت القوات اللبنانية بترشيح رئيسها سمير جعجع، إضافة إلى الهم المشترك الذي يجمعنا مع كل الرفاق ولاسيما الجماعة الاسلامية باعادة الدولة الى الدولة، ومؤسساتها إلى العمل الفعلي".

وقال: "إن من يريد ان يكون رئيسا الجمهورية، عليه ان يعلن بوضوح وشفافية برنامجه في ادارة مؤسسات الدولة وفقا للدستور اللبناني".

وردا على سؤال، قال جعجع "لا يمكن لأحد ان يتوقع قضايا عجائبية في لبنان بين ليلة وضحاها، لكن اتفقنا على تكثيف العمل المشترك لاتمام الاستحقاق الرئاسي". 

  • شارك الخبر