hit counter script

أخبار رياضية

ليفربول يهزم نوريتش ويزحف بثبات نحو اللقب

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 19:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل ليفربول زحفه بثبات نحو اللقب الغائب عنه منذ 1990 بفوزه الثمين على مضيفه نوريتش سيتي 3-2 اليوم ضمن المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليعمق الفارق في الصدارة أمام ملاحقيه المباشرين تشلسي ومانشستر سيتي.
على ملعب "كارو رود" في نوريتش، بكر ليفربول بالتسجيل عبر رحيم ستيرلينغ (4)، ثم أضاف الدولي الأوروغوياني لويس سواريز الثاني (11) رافعا رصيده إلى ثلاثين هدفا في صدارة لائحة الهدافين، قبل أن يقلص غاري هوبر الفارق لأصحاب الأرض (54).
وأعاده ستيرلينغ (19 عاما) الفارق إلى سابقه بإضافته الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه (62)، علما أنه الهدف الـ96 لليفربول هذا الموسم، لكن نوريتش عاد ليقلص الفارق عبر روبير سنودغراس (77).
وبفضل هذا الفوز استغل ليفربول -كأحسن ما يكون- خسارة تشلسي أمام ضيفه سندرلاند 1-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة، ليوسع الفارق بينهما إلى خمس نقاط قبل القمة النارية التي ستجمعهما الأحد المقبل ضمن المرحلة الـ36، والتي سيبقى فيها ليفربول بالصدارة حتى في حال الخسارة.
كما وسع "الحمر" -الذي ضمن حسابيا المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل- الفارق إلى تسع نقاط بينه وبين مان سيتي الثالث الذي يلتقي مع وست بروميتش ألبيون غدا الاثنين، علما أن له مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا على أرضه سيخوضها في السابع من الشهر المقبل.
وواصل فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز أيضا مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه الـ11 على التوالي، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ16 على التوالي، أي منذ هزيمته أمام تشلسي 1-2 في 29 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

  • شارك الخبر