hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الساحل يعرقل العهد بهدف غير رياضي

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 18:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إبتعد العهد عن المنافسة على لقب البطولة إثر تعثره أمام شباب الساحل بتعادلهما 1-1 (الشوط الأول 0-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
إفتتح العهد التسجيل برأسية لحسن شعيتو أخفق الحارس عباس شيت في التصدي لها بعد ركنية من الجهة اليمنى نفذها علي الأتات في الدقيقة 67. وعادل شباب الساحل النتيجة في الدقيقة 84 بهدف لا يمت للروح الرياضية بصِلة سجله مصطفى شاهين بعدما وضع لاعبو العهد الكرة خارج الملعب من أجل معالجة أحد اللاعبين المصابين، وبدل أن يعيد شاهين الكرة للاعبي العهد سددها في المرمى مستغلا وقوف جميع لاعبي الفريق الخصم، وذهب للإحتفال بهدفه في لقطة معيبة بحق كرة القدم اللبنانية.
وأصبح العهد ثالثاً مؤقتاً برصيد 34 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن الراسينغ الذي يواجه الأنصار الإثنين على ملعب بيروت البلدي، ومبتعداً بفارق 5 نقاط عن النجمة المتصدر قبل ثلاث مراحل على انتهاء البطولة. أما شباب الساحل فبقي خامساً برصيد 29 نقطة وبات بطل التعادلات في البطولة (11 تعادل في 19 مباراة).
وعقب المباراة سادت أجواء التوتر بين الفريقين وحصلت العديد من المشادات الكلامية العنيفة على خلفية الغضب الشديد للاعبي العهد من الطريقة التي سجل فيها الساحل هدف التعادل.
مثّل العهد الحارس محمد سنتينا واللاعبون هيثم فاعور وحسين فاعور والبرازيلي رودولفو دا كوستا وحسين دقيق ومهدي فحص وعلي الاتات (محمد أبو عتيق 82) وعلي بزي (عباس عطوي 60) وطارق العلي وحسين عواضة (مهدي عطوي 87) وحسن شعيتو.
ومثّل شباب الساحل الحارس عباس شيت واللاعبون عماد الميري وزهير عبد الله وجاد نور الدين وشادي عطية وموس الزيات (حسن كوراني 75) والنيجيري دانيال اودافين والسوري علي غليوم والعاجي كريست ريمي وحسن طهماز (مصطفى شاهين 72) ووسيم عبد الهادي.
قاد المباراة الحكم الدولي رضوان غندور وعاونه حكما التماس حسن قانصوه وبلال الزين، وأحمد سعيفان حكما رابعا. وأنذر الحكم داينيال (13) وزهير عبد الله (34) وشادي عطية (85) من الساحل، وطرد هيثم فاعور (89) من العهد لضربه لاعبا منافسا.
 

  • شارك الخبر