hit counter script

أخبار محليّة

قاسم: مع رئيس يؤمن بثلاثية السيادة والمقاومة وبناء الدولة

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 16:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم أن "الرئيس الذي يؤمن بثلاثية السيادة والمقاومة وبناء الدولة هو الرئيس الذي سننتخبه وأظنكم تعرفونه جيدا، ولو لم نتحدث عن اسمه، ونسأل الله أن يوفق وينجح كي نحقق هذه الأهداف المهمة لمصلحة لبنان".

وقال خلال احتفال تأبيني في القصر - قضاء الهرمل في حضور عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي: "ندعو لأن يكون الرئيس مؤمنا بسيادة لبنان على كامل أراضيه ولا يقبل بوصاية من أجنبي عليها كائنا من كان ولا يبيع المواقف ولا يدفع ثمنا من المواطنين على حسابهم. نريد رئيسا مؤمنا بالمقاومة لأنها الشرف وهي التي حررت لبنان وأعزته ، وأن يكون من دعاة بناء الدولة على أسس متينة بعيدا عن المحاصصة والهدر والفساد والسرقات ، ونريده لكل الوطن وليس لطائفة أو مجموعة دون غيرها".

وحيا "شهداء المنار الثلاثة الذين شكلوا علامة فارقة، فشهادتهم في معلولا المسيحية وفي موقع دفاعي متقدم عن لبنان شرف وكرامة الأمة ومستقبلها، وهم عبروا عن كل الشهداء الذين قدموا في هذه المسيرة عن أنهم تجاوزوا الطائفية والمذهبية والألاعيب السياسية الصغيرة لمصلحة الموقف".

وألقى الشيخ عبدو قطايا كلمة باسم العائلة شكر فيها للحضور مواساتهم، وتلا الشيخ عبدالكريم الحياوي مجلس عزاء حسيني، واختتم بتقديم العائلة سيفا عربيا لقاسم.
 

  • شارك الخبر