hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

فرعون رعى إفتتاح المعرض السنوي الخامس للأعراس في النبطية

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 11:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

امس للاعراس، الذي نظمته مجموعة "ودالرت غروب"، في مركز كامل يوسف جابر الثقافي والإجتماعي في النبطية، في حضور ممثل النائب ياسين جابر المحامي جهاد جابر، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية وسيم بدر الدين، مدير ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية عباس شميساني، رئيس النادي الأهلي في النبطية محمد بيطار، مدير مديرية الحزب السوري القومي الإجتماعي في النبطية طارق بيطار، ممثل نقابة شعراء الزجل في لبنان الشاعر موسى جعفر، منسق الوحدة الرياضية في النبطية علي قبيسي، رئيس مجلس إدارة منتجع درب القمر السياحي في ميفدون حسن جابر، ومدراء مصارف وبنوك ومؤسسات سياحية وتجارية وفاعليات.

إفتتاحا النشيد الوطني ثم ترحيب من الشاعر حسين شكرون، ثم تحدثت كاتيا حشوش بإسم المجموعة المنظمة للمعرض، فشكرت وزير السياحة على رعايته وإيفاده ممثلا من الوزارة، كما شكرت النائب جابر على إستضافته المعرض في المركز، مشيرة الى "أن عمل المجموعة يتجدد سنويا لتزيين الأعراس ولتكون صوت الفرح في هذه الأيام".

ثم كان فيلم تصويري، وعروض لديكورات الأعراس والإضاءة ولوحات فلكلورية للزفة مع فرقة "أليسار" تحت عنوان "عروسين وليل".

وجال بدر الدين على المعرض مبديا إعجابه بهذا المستوى التقني لعمل المبادرات الفردية للمؤسسات السياحية في النبطية، معلنا وضع إمكانات الجمعية بتصرف المجموعة المنظمة للمعرض، شاكرا لراعي الإفتتاح، وللنائب جابر الداعم الأول لكل المبادرات الخلاقة.

وأكد أن "جمعية التجار في محافظة النبطية سوف تقوم بزيارة للوزير فرعون في مكتبه في الوزارة بعد الأعياد المجيدة، بهدف التنسيق معه في تعزيز دور السياحة في الجنوب والنبطية".

أضاف: "كلنا أمل بإنطلاق موسم سياحي واعد في الجنوب خلال الصيف خصوصا بعد تشكيل الحكومة، ونجاح الخطة الأمنية في البقاع والشمال وعرسال، حيث بدأنا نلمس إستتبابا للامن في مختلف المناطق، وهذا ما ينعكس على كل القطاعات الإقتصادية ومنها القطاع السياحي الذي نراه بأنه سيكون واعدا في الجنوب، طالما أن البوادر الأمنية مشجعة، وهنا الفضل للجيش اللبناني الذي نوجه له الشكر على دوره في فرض الأمن والإستقرار في مختلف المناطق اللبنانية".

وإعتبر أن "نجاح الموسم السياحي في لبنان كفيل في تنشيط عمل المؤسسات السياحية وخصوصا المطاعم والمنتزهات في الجنوب والنبطية من خلال المغتربين اللبنانيين، الذين سوف يساهمون في تنشيط الدورة الإقتصادية في الجنوب اللبناني".
 

  • شارك الخبر