hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

ارسلان: لا للتمديد تحت أي ظرف ولضرورة إقرار السلسلة لأنها حق للمواطن

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 16:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان، في دارته في خلدة، وفودا رسمية وشعبية من مناطق حاصبيا وراشيا والشوف وعاليه والشويفات والجرد والمتن، تقدمهم وفد كبير من مشايخ عين جرفا والعرقوب ورجال دين من مختلف المناطق، في حضور قاضي المذهب الدرزي نزيه ابو ابراهيم.

كما زار خلدة وفد من بلدة زرعون تقدمه محافظ الجنوب منصور ضو، وفاعليات البلدة وعائلاتها، لشكر ارسلان على تعيين ابن بلدتهم ضو في منصبه الجديد.

واعتبر ارسلان في تصريح أمام زواره أن "الأوضاع الراهنة والإستحقاقات المصيرية في لبنان تستلزم انتخاب رئيس قوي قادر على حماية الدولة والمؤسسات وترسيخ الأمن والإستقرار والحفاظ على السلم الأهلي والعيش المشترك"، مستطردا ان "الرئيس القوي هو الرئيس الوطني الذي يؤمن بأن المقاومة نهج وثقافة، وأنها من مرتكزات قوة ومنعة لبنان، فلا يمكن لرئيس أن يكون قويا إذا تخلى عن مصدر القوة الأولى للبنان المتمثل بالمقاومة".

وأكد رفضه التمديد "تحت أي عذر أو ظرف"، مشددا على "ضرورة احترام المهل الدستورية وانتخاب رئيس يتمتع بمرجعية وطنية وشعبية".

وطالب ارسلان بإقرار سلسة الرتب والرواتب "بعد النظر إلى الجوانب والأبعاد والتداعيات الإقتصادية كافة"، معتبرا أن "الإصلاح الإقتصادي والإجتماعي يبدأ برفع مستوى المعيشة لدى اللبنانيين بما يتناسب مع القدرة الشرائية والمتطلبات الحياتية"، ومشددا على أن إقرار السلسلة "ضرورة إصلاحية وحق من حقوق المواطن اللبناني".
 

  • شارك الخبر