hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

"إيرباص" تطلق "النسخة الأكثر راحة" لرجال الأعمال

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قامت شركة "إيرباص" بإطلاق النسخة الجديدة من طائرة رجال الأعمال الأكثر شهرة لديها ACJ319، التي توفر للعملاء البساطة والسرعة والتوفير في المقصورة.
وتم تسمية النسخة الجديدة ACJ319 "إليغيانس" (élégance)، حيث أنها تعزز النسخة القابلة للتعديل بالكامل وفق متطلبات العملاء.
وقال مدير العمليات لعملاء "إيرباص" جون ليهي حول هذه النسخة الجديدة، إنه " لطالما وفرت طائرات "إيرباص" الخاصة برجال الأعمال لعملائها إمكانية العيش بأسلوب حياتهم اليومي أثناء سفرهم على متن طائراتنا لرجال الأعمال التي تتمتع بأعرض وأطول مقصورات من أي طائرة رجال أعمال أخرى."
وأضاف ليهي أن "الطائرة الجديدة ACJ319 "إليغيانس" ستوّفر خيارات أوسع من المقاعد والجلسات الاجتماعية، ما يجعل منها طائرة الأحلام لعدد من العملاء.
ويشرح ليهي ان "إليغيانس تمزج بين هيكل طائرة ACJ319 والمقصورة الجديدة التي تسمح للعملاء بالاختيار من بين مجموعة واسعة من المكاتب، والصالات، ووحدات تناول الطعام والمؤتمرات، بالإضافة إلى حمام ومطبخ في الجهة الأمامية وغرفة نوم مع حمام داخلي في الجهة الخلفية". وصرّح ليهي أن طائرة "إيرباص" من طراز ACJ319 تعتبر الأكثر طلباً في عائلة طائرات "إيرباص" لرجال الأعمال، قائلاً: "من خلال تقديمنا لطائرة إيليغانس سيكون للعملاء حرية الاختيار بين ترتيبها وبين إمكانية تحديد المواصفات الخاصة للعملاء". وسيجري تجهيز مقصورة "إيرباص" ACJ319 "إيليغانس" في مركز "إيرباص" لطائرات رجال الأعمال في تولوز، الشركة التابعة لـ"إيرباص"، وهي الشركة التي قامت بتطوير مفهوم هذه الطائرة كمشروع متكامل يوفر الراحة للعملاء. 

  • شارك الخبر