hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

كسر قدم "دي كابريو" بعد سقوطه خلال رحلة مع عارضة أزياء

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على الرغم من أن الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو لعب دور الرجل الشجاع الذي لا يقهر ببراعة في فيلمه الأخير «ذئب وول ستريت»، إلا أن ضعفه ظهر بوضوح وهو يستعرض مهاراته الراقصة في مهرجان كواتشيلا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تشابكت رجلاه وسقط على الأرض أمام الناس ولم يستطع الوقوف لدرجة أن الإسعاف جاء ليحمله على ناقلة.

وعرضت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فيديو وصورا لـ«دي كابريو»، 39 عاما، عندما تشابكت قدماه، وسقط على الأرض وسط حشد من الناس، الذين كانوا يصفقون ويهتفون له ويطلبون منه أن يقدم فقرة سبق أن قدمها في فيلمه الأخير ونالت إعجاب الجميع.

وأظهر الفيديو أن إصابة «دي كابريو» بالغة، لدرجة أنه لم يستطع النهوض والوقوف على قدميه، وظل على الأرض حتى نقلته الإسعاف.

وذكرت الصحيفة أن «دي كابريو» حضر مع صديقته عارضة الأزياء الألمانية، توني جارن، 21 عاما، وهذا المهرجان بدأ يوم 11 من الشهر الجاري وانتهى أمس، ويعود المهرجان لينطلق من جديد في 18 حتى 20 من الشهر نفسه.

واختار دي كابريو حضور حفل فريق MGMT في المهرجان، والذي تراقص على نغماته بـ«شورت» فضفاض و«تي شيرت» أبيض.

وذكرت الصحيفة أن «دي كابريو» انفعل مع موسيقى الفريق خاصة عند غناء أغنية Kids وبدأ في الرقص لدرجة أنه تفاعل مع أحد المتواجدين في الحفل وأدى بعض الحركات الراقصة العنيفة من الركل برجله واللكم بيده في الهواء.

وكان «دي كابريو» متنكرا بشكل متقن ليتمكن من التواجد بحرية وسط الجمهور، حيث غطى وجهه بمنديل ونظارة سوداء، بالإضافة إلى قبعة على رأسه، إلا أن الحظ لم يحالفه وسقط على الأرض أمام الجميع.

  • شارك الخبر