hit counter script

أخبار رياضية

السد فاز على الإطفاء ولاعبو المشعل غابوا عن لقاء الصداقة

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 22:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق "السد"، بطل لبنان، فوزا متوقعا وبسهولة على "فوج إطفاء بيروت" (30 - 14)، الشوط الأول (14 - 8)، في ختام مباريات الأسبوع الثاني إيابا من فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد. وفي المباراة الثانية لم يحضر لاعبو "المشعل" بدنايل الى الملعب حيث كان مقررا أن يواجهوا فريق الصداقة، وبالتالي فإن "المشعل" خسر بنتيجة (0-7) بإنتظار القرار النهائي من إتحاد اللعبة.

وبالعودة الى المباراة التي أقيمت في قاعة نادي السد، فقد مالت فيها الكفة منذ اللحظات الأولى لصالح "السد" الذي بادر الى التهديف بعد أن دخل هذا الشوط بتشكيلة شبه مكتملة، فنجح سريعا بخلق فارق مريح وصل الى خمسة أهداف في الدقائق العشر الأولى، قبل أن ينهي هذا الشوط لمصلحته ودون أي صعوبة بفارق ستة أهداف (14 - 8).

وفي الشوط الثاني، لم تختلف الأمور كثيرا بل على العكس زاد "السد" من نسقه، وسط تراجع كبير في أداء "الإطفاء"، الذي حاول في بداية الشوط تقليص الفارق لكن رد "السد" جاء قويا وبدأ بالتسجيل عن طريق جميع لاعبيه دون إستثناء فوصل الفارق الى خمسة سبعة أهداف (18 - 11) عند الدقيقة العاشرة، ليستمر بالإتساع رغم كثرة التغييرات التي أجراها مدرب "السد"، فزاد الفارق الى عشرة أهداف (23 - 13) ثم "دوبل سكور" (26 - 13) قبل أن ينهي بطل لبنان اللقاء لصالحه بفارق 16 هدفا.

وكان أفضل مسجل عند "السد" أحمد شاهين بستة أهداف، وعند "الإطفاء" فادي قزي بخمسة أهداف.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وباسم ناصر، وطلال حمود ميقاتيا، وحسن درويش مسجلا، وراقبها حلمي شعيب.
 

  • شارك الخبر