hit counter script

أخبار محليّة

قيادة جبهة العمل زارت آبادي وتباحثت معه في التطورات السياسية

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 17:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار وفد من قيادة "جبهة العمل الإسلامي في لبنان" يضم المنسق العام الشيخ زهير الجعيد، النائب الدكتور كامل الرفاعي، الشيخ بلال سعيد شعبان، الشيخ هاشم منقارة، الشيخ غازي حنينة، الشيخ شريف توتيو، الشيخ الدكتور عبد الناصر جبري، عبد الله الترياقي، سالم فتحي يكن، سفير الجمهورية الإيرانية الإسلامية الدكتور غضنفر ركن آبادي في مقر إقامته في بعبدا.

وبحسب بيان أصدرته الجبهة، ذكرت أنه "جرى البحث والتداول في مختلف الشؤون والتطورات المحلية والإقليمية والدولية، والتركيز على ما يحصل داخل فلسطين المحتلة من اعتداءات وانتهاكات صارخة وسافرة، ومحاولات العدو الصهيوني الغاصب تهجير الفلسطينيين من داخل ما يسمى باراضي 1948 في عملية ترانسفير ضخمة، تستهدف حوالي مليون ونصف مليون فلسطينيا، وكذلك محاولات العدو الجارية على قدم وساق من أجل تهويد القدس الشريف، وتدمير المسجد الأقصى المبارك، وبناء ما يسمى بالهيكل المزعوم فوق أنقاضه".

وأكد المجتمعون "وجوب اعتبار القضية الفلسطينية هي القضية المركزية، التي ينبغي على جميع العرب والمسلمين التعاون في ما بينهم من أجل تحريرها من براثن الصهاينة الغاصبين، وعودة أهلها الحقيقيين إليها مهما غلت التضحيات".

وشددوا على "أهمية التضامن، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم، وعدم تركه وحده في مواجهة طغيان وظلم وقهر وتعسف المحتلين الحاقدين". 

  • شارك الخبر