hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

سنو: للاسراع بعملية الاصلاح الاداري وعلى الحكومة ان تعيد الثقة الى البلاد

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 16:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دعا رئيس جمعية رجال الاعمال اللبنانية - الهولندية محمد خالد سنو الى "التسريع في عملية الاصلاح الاداري ومحاربة الفساد والهدر في الوزارات ومؤسسات الدولة".

واعتبر في تصريح "ان عملية الاصلاح الاداري المطروحة في البلاد بدءا من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وصولا الى الرئيسين نبيه بري وتمام سلام، عازمة على اجراء اصلاح اداري جدي وفاعل في الادارة العامة لمحاربة الفساد والقضاء على الرشوة والسرقات والهدر الحاصل في مالية الدولة".

وتمنى "ان تقوم ورشة اصلاحية فعلية بمنأى عن اي كيدية، على ان تشمل جميع ادارات القطاع العام ومؤسساته، بهدف قيام ادارة فاعلة قادرة على مواكبة النهوض الاقتصادي والانماء المتوازن في البلاد، في ظل تنمية ادارية جدية ترتكز على اسس علمية حديثة".

ورأى "ان البلاد وصلت الى مرحلة صعبة جدا، تتطلب جهودا وتعاونا من الجميع للوصول الى الحلول المطلوبة، وخصوصا على الصعيدين الاقتصادي والمعيشي، وعلى الحكومة الجامعة ان تعيد الثقة الى البلاد والعباد، وتشجع على عودة السياح الى لبنان وتعمل على معالجة الاوضاع الامنية والاقتصادية. كذلك على الحكومة ان تكرس الاستقرار المنشود الذي من شأنه تنشيط قطاع البناء والعقارات الذي هو من أهم القطاعات التي تستفيد منها روافد الدولة، وكذلك فإن الاستقرار الامني، والنأي بالنفس، يحفزان مجيء استثمارات جديدة وعديدة الى لبنان حيث توظف في المشاريع والقطاعات المنتجة، ولدى الجمعية برامج تأخذ بالاعتبار التحولات المنتظرة لتنطلق بنشاط جديد". 

  • شارك الخبر