hit counter script

أخبار رياضية

حفل لاتحاد العاب القوى لتوزيع شهادات دورة الاعداد

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 12:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقيم في فندق روتانا (الحازمية) حفل توزيع الشهادات على الناجحين في دورة اعداد اداري فني وطني في العاب القوى التي نظّمها الاتحاد اللبناني لألعاب القوى تحت اشراف المحاضر الدولي البحريني علي ياسين المنتدب من الاتحاد الدولي للعبة في مدينة رفيق الحريري الجامعية (الحدث) من 11 إلى 16 نيسان الجاري.
حضر الحفل أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمّد عويدات ، رئيس اتحاد العاب القوى رولان سعادة واعضاء الاتحاد ومدير الأنشطة الرياضية في الجامعة اللبنانية نديم زين الدين والرئيس السابق لاتحاد ألعاب القوى الأمير عبدالله شهاب ورئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل.
بعد كلمة الترحيب من الإعلامي حسان محي الدين، ألقى عضو اللجنة الأولمبية ونائب رئيس الاتحاد ايلي سعادة كلمة الدارسين من ثم ألقى المحاضر الدولي ياسين كلمة نوّه فيها بمستوى الدارسين وشكر الإتحاد اللبناني لألعاب القوى على التنظيم الجيّد كذلك أعلن أنه للمرة الأولى في العرب يفوز 20 دارساً من أصل 20 ويتأهّل منهم 5 لمتابعة مستويات متقدمة على الصعيدين القاري والدولي. كذلك أعلن أنه للمرّة الأولى تفوز فتاة في المركز الأوّل وهي الآنسة جولي بجاني. وقبل إعلان النتائج ألقى رئس الإتحاد رولان سعادة كلمة شكر فيها الحضور وهنّأ فيها الدارسين.
وفي النهاية، أعلن أمين عام الإتحاد نعمة الله بجاني أسماء الدارسين الناجحين.
أما أسماء الخمسة المتأهّلين إلى مستوى قاري فهي على الشكل التالي:
جولي بجاني،ايلي سعادة،فيليب بجاني،رفيق خميس ونور حلو
 

  • شارك الخبر