hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

حكيم بحث مع نقابتي تجار اللحوم والوسطاء العقاريين مطالب قطاعهم

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 13:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم، قبل ظهر اليوم، وفد نقابة تجار اللحوم في لبنان برئاسة جوزف الهبر، وتم البحث في مطالب القطاع، في حضور المدير العام للاقتصاد بالانابة فؤاد فليفل.

وبد اللقاء اوضح الهبر "ان الزيارة كانت للتعارف على معالي الوزير وللتعاون والتنسيق مع هذه الوزارة، وسلمناه مذكرة تلخص مطالب تجار اللحوم منها السماح باستيراد الدجاج ومقطعاته من تركيا، والزامية الانتساب الى النقابة وتخفيض الرسوم والضرائب الجمركية على استيراده.

واكد الهبر اهمية التنسيق الدائم مع وزارة الاقتصاد والتجارة ولا سيما لجهة حماية المستهلك من خلال اجتماعات دورية. وتمنينا لمعاليه التوفيق في مهامه على رأس وزارة اساسية وهامة لانها تتعلق بالامور الحياتية للمواطنين.

ثم التقى حكيم وفد نقابة الوسطاء العقاريين برئاسة مسعد فارس الذي طالب بضرورة وضع مقاييس ومعايير العمل للوسيط العقاري بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة.

وبعد الظهر استقبل الوزير حكيم وفد جمعية تجار البترون برئاسة روك عطيه وبحث معه في الاوضاع التجارية في منطقة البترون. ودعا الوفد الوزير حكيم لرعاية حفل اطلاق برنامج تجميع النقاط من خلال بطاقة للشراء توزع مجانا على المواطنين في المحلات التجارية في البترون وجوارها، وذلك في الثاني من ايار المقبل في مدينة البترون. واطلع الوفد الوزير حكيم على مشروع "البترون بازار" الذي سيقام على مدخل المدينة في الحديقة العامة لعرض وبيع المنتجات البترونية والالبسة والحرف والمأكولات.
 

  • شارك الخبر