hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

السائق اللبناني تاني حنا ثالثاً في فيراري تشالنج"

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 11:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتلّ السائق اللبناني تاني حنا المركز الثالث في السباق الثاني من المرحلة الثانية من بطولة آسيا- اوقيانيا لسباقات الـ"فيراري تشالنج" (تحدّي فيراري- فئة شل ) لعام 2014 التي جرت على حلبة ايسترن كريك الشهيرة في سيدني (اوستراليا) في انجاز جديد له على الحلبات الدولية .وقاد حنا سيارة من طراز "فيراري 458 ايفو" ( تحمل الرقم 157) بمشاركة 32 سائقاً من مختلف انحاء العالم .وفي النتائج المحقّقة، احتّل حنا المركز الرابع في السباق الأول.وفي السباق الثاني ،نجح السائق اللبناني في احراز المركز الثالث بجدارة وصعد الى منصة التتويج امام جمهور كبير خاصة من أفراد الجالية اللبنانية في اوستراليا الذين شجعوا السائق اللبناني بحماس في السباقين.
هذا ،ويستعد حنا للمشاركة في المرحلة الثالثة من البطولة التي ستقام في شانغهاي(الصين) في 8 حزيران المقبل خاصة انه وضع نصب عينيه المشاركة في جميع مراحل بطولة العام الجاري المؤلفة من ثماني مراحل(سباقان في كل مرحلة) وتحقيق نتيجة جيدة فيها لرفع اسم لبنان مجدداً في المحافل الدولية كما فعل العام المنصرم.
يشار الى ان حنا احرز المركز السادس في المرحلة الأولى من بطولة العام الجاري التي جرت على حلبة سيبانغ الماليزية في شهر شباط الفائت. وحقّق انجازاً كبيراً باحرازه لقب السباق الختامي لبطولة "تحدّي فيراري" للعام المنصرم في تشرين الثاني الفائت الذي أقيم على حلبة "موجيلّلو" الايطالية.
 

  • شارك الخبر