hit counter script

أخبار محليّة

عرض 4 أفراد من عصابة في زحلة نفذوا جرائم قتل وسرقة في مناطق عدة

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 12:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

- تم اليوم في مكتب المديرية الاقليمية لجهاز أمن الدولة في البقاع في سراي زحلة عرض 4 افراد من عصابة تضم 12 شخصا نفذوا جرائم قتل وسرقة في الجنوب والبقاع وبيروت خلال السنوات الاربع الاخيرة. وقد تمكنت عناصر المديرية بأمرة نائب مدير فرع البقاع المقدم مخايل ابو طقة من اماطة النقاب عنها في تحقيقات مكثفة بدأت في الثامن من الشهر الحالي، واعترف المتهمون بها واوقفوا بناء لاشارة النيابة العامة الاستئنافية في البقاع.

وأعلن المقدم ابو طقة نتيجة هذه التحقيقات بالجرائم، وقال:"بعد تقصيات وتحريات دقيقة، تمكنت مديرية امن الدولة في البقاع من تنفيذ عملية امنية أسفرت عن اماطة اللثام عن جرائم قتل حصلت خلال ثلاث سنوات ولم يتم اكتشاف مرتكبيها وادت الى توقيف عصابة مؤلفة من اثني عشر شخصا بينهم امرأتان وقد اعترف افراد هذه العصابة بارتكاب الجرائم التالية:

- بتاريخ 5/3/2010، جريمة قتل المدعوة وفيقة غدار صاحبة محل مجوهرات في الغازية - قضاء صيدا، وسلب كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات.

- بتاريخ 9/5/2011، جريمة قتل المدعوة سناء ابي المنى صاحبة محل ألبسة في الشويفات- قضاء عاليه، وسلب كمية من الذهب والمال.

- بتاريخ 27/8/2012، جريمة قتل المدعو علي خليفة صاحب مجوهرات خليفة في بلدة الصرفند - قضاء الزهراني، وسلب حقيبة تحوي كمية من الذهب والمجوهرات، اضافة الى مبلغ نقدي.

كما اعترف افراد هذه العصابة باقدامهم على عشرات عمليات السلب والسطو المسلح والسرقة منها:

- سطو مسلح على معمل مياه البردوني، سنترال رياق، بلدية بوارج وسرقة خزناتها (حوالى 60 مليون ليرة).

- سرقة عدة منازل في بلدات السعيدي، ايعات، رياق، مجدلون وعنجر ومدينة جبيل وضاحية بيروت الجنوبية وزحلة.

- عمليات سلب عدة لسوريين بقوة السلاح في مدينة زحلة.
 

  • شارك الخبر