hit counter script

أخبار رياضية

أنشيلوتى يؤكد: رونالدو يغيب عن نهائي الكأس أمام برشلونة

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 09:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أوضح مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي إن كريستيانو رونالدو هداف الفريق، سيغيب عن نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء ضد برشلونة بسبب عدم تعافيه من اصابة في الركبة، إضافة إلى مشاكل في عضلات الفخذ.

وغاب رونالدو قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم عن المباريات الثلاث الأخيرة لريال منذ اصابته قبل نهاية مباراة بروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في الثاني من إبريل.

وقال أنشيلوتي رغم احتمال تعافى رونالدو من الإصابة قبل المواجهة التي ستقام باستاد ميستايا في بلنسية، إلا أن الجهاز الطبى يرى عدم اشراك اللاعب حرصا عليه ولتجنب تجدد الإصابة.

وأعرب انشيلوتي عن حزنه لاتساع قائمة المصابين وقال رغم أننا سنفتقد خيسي وسامي خضيرة والفارو اربيلوا ومارسيلو "كريستيانو رونالدو بسبب الاصابات الا أننا سنقاتل وسنمنح الفرصة لمجموعة من المميزين.

ورفض المدرب الإيطالي الإجابة عن سؤال حول من سيشارك بدلا من رونالدو في نهائي الكأس "وقال لدينا الكثير من الثقة في الفريق، والروح القتالية".

وسيكون اللقاء 228 بين الغريمين التقليديين ريال وبرشلونة اعادة لنهائي الكأس 2011 الذي أقيم أيضا باستاد ميستايا عندما سجل رونالدو بضربة رأس هدف الفوز 1-صفر.

ويحتل اللاعب البرتغالي صدارة قائمة الهدافين في دوري الدرجة الأولى الاسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحاول انشيلوتي استعادته في مباراتي قبل نهائي مسابقة المستوى الأول للأندية في وقت لاحق هذا الشهر أمام بايرن ميونيخ.

وقال انشيلوتي "فقدنا لاعبا لديه قدرات غير عادية. لكن ربما يحفز غياب كريستيانو رونالدو بقية الفريق بشكل أكبر."المباريات التي لعبناها بدونه سارت بشكل جيد جدا.. بذل الفريق جهدا أكبر وركض اللاعبون أكثر وعملوا معا أكثر.

وتأكد غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، نظرا لعدم تعافيه فى الوقت المحدد من إصابة فى عضلات الساق اليسرى 

  • شارك الخبر