hit counter script

متفرقات

14 "كذبة"... تُحيي حياتكما

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 10:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إذا كنت تعتقدين أنك تقولين للرجل الذي ترافقينه ما يحب سماعه، عليك بعد قراءة هذا التحقيق أن تعيدي التفكير وتراجعي حساباتك، لربما فاتك الكثير من الأشياء التي عليك معرفتها جيداً لتقولي للرجل ما يرغب في سماعه. وأنتَ سيدي، لا تظن أنك معنيّ فقط بما تحب سماعه، لكنك أيضاً شريك بالاطلاع على ما يجب أن تقوله للمرأة مما تحبّ هي سماعه. فتعالوا نكتشف معاً ما يودّ كل من الجنسين سماعه، حتى لو كان كذباً!


لكَ سيدي
تالياً بعض الأكاذيب التي تودّ المرأة سماعها منك:
- أنتِ جميلة: تأتي هذه العبارة على رأس قائمة الأكاذيب التي تحب المرأة أن تسمعها منك أيها الرجل. فكم امرأة منكنّ أيتها النسوة تتذمّر لدى سماعها شريكها يقول لها إنها جميلة؟ طبعاً لا أحد، وقد لا يكون ذلك صحيحاً، لكن عليك عزيزي الرجل أن تتغزل بالمرأة وعدد لا بأس به من الرجال يقول ذلك من دون أن يعني ما يقول فقط كي لا ينام على الأريكة في الصالون أو غرفة الجلوس!



- اشتقت إليكِ كثيراً: كذبة أخرى ببساطة تفرح المرأة لمجرد سماعها. إذا أخبرت حبيبتك بأنك امضيت اليوم بأكمله تفكر بها ستكون حتماً سعيدة جداً. أحياناً تعلم أن ذلك غير صحيح وأنك تكذب في هذا الشأن، لكنها غالباً لا تعير ذلك اهتماماً. لنفترض أنك كنت تخابر شريكك أو زميلك في العمل واتصلت من طريق الخطأ بزوجتك، لا تقل لها الحقيقة بل استغل الفرصة كي تقول لها إنك لا تملك الوقت للحديث المطوّل لكنك تفتقدها وتريد الاطمئنان عليها فقط. هل يمكنك أن تتخيّل حينذاك مقدار فرحها؟ ستتمنى لو كنت أمامها كي ترى البريق في عينيها، فهي ستحبّك لأخطائك من دون شك!

- لا أستطيع العيش من دونك: حسناً، هي الأخرى كذبة فعّالة جداً إذا كنت تريد أن تدغدغ مشاعر حبيبتك. الكذب ليس بالأمر الجيد، لكن عندما تريد امرأتك أن تهمس في أذنها بعض الأشياء البسيطة، قل ببساطة إنك لن تستطيع العيش لو افترقتما يوماً. قد لن تتمكن من الحصول على فرصة الدخول الى الجنة جراء الكذبة، لكن إذا كانت زوجتك تريدك أن تكذب عليها فافعل ذلك!

- لم أحب أحد قط مثلما أحبك: تحبّ النساء أن تسمع هذه الأكذوبة خصوصاً في بداية العلاقة بينكما. هي تدرك جيداً أنك قد لا تكون الحقيقة، لكنها تريد أن تعتقد أنها الحقيقة. هذه الكذبة تستحق أن تأتي على رأس القائمة، فرغم أنها صارخة إلا أنها فعالة جداً ومؤثرة.

- أنتِ ذكية جداً وأنا مهتم فقط بذكائك: هذه العبارة سيف ذو حدّين، لكنها قد تقع عميقاً في قلب المرأة وتفعل فعلها. هي كذبة، لكن المرأة لن تبالي، وهذا لا يعني أن النساء لسن ذكيات بل أحياناً قد تفاجأ وإن كان العكس صحيحاً! حسناً، لنعد الى الكذبة، ترغب المرأة أن تسمع منك أنك معجب بذكائها وهذا ما يثير اهتمامك دون أي شيء آخر، لكنها كذبة رهيبة وإن يمكن تسميتها مدحاً أو إطراءً، لكن يمكنها في الوقت عينه أن تكون إهانة بحسب سياق استخدامها، لكن إذا ما ترويت بطرحها يمكنها حينئذ أن تفوز بجائزة أفضل كذبة ترغب المرأة بسماعها. فجميعنا يعلم ما يريده الرجل من المرأة، فعندما يتحدث الى امرأة جميلة لا يكون اهتمامه منصباً على ذكائها!

- أؤمن بأن العلاقة بين الرجل والمرأة يجب ألا تُبنى على أساس جنسي: يا لها من كذبة واضحة، ومن ابتكرها هو عبقري بالفعل! تعتقد النساء أن الرجال لا يمتلكون مشاعر فوق الخصر. قد يكون ذلك واقعياً، لكن تبقى المرأة تحبّ سماع هذه الكذبة حتى لو لم تصدّقها.

- ذوقك جميل جداً: قد تكون فعلاً من صاحبات الذوق الرفيع، لكن أن تثني من وقت لآخر على ذوق زوجتك في ملابسها أو اختيار أثاث المنزل أو شراء الهدايا لك أو لغيرك، هذا يفرحها ويزيد من ثقتها بنفسها.

أيتها المرأة
الآن حان دورك، فاستعدّي:
- أرجوك، شكراً، أنا آسفة: تلك الكلمات الثلاثة تفعل فعلها في كل المواقف، فقوليها حتى لو لم تعنيها حقاً. بهذه الكلمات يمكنك أن تُفرحي قلب زوجك وتجعليه يرى فيك امرأة أنيقة ومهذبة، وفي الوقت عينه يشعر برجولته وبأنه يبسط سيطرته على المواقف.

- أنتَ تجعلني أضحك: كل الرجال تلقّنوا تلك الخرافة التي تقول إن النساء يضحكن بعد سماعهن النكات التي يطلقها الرجال الذين يثيرون إعجابهنّ، وحتى لو لم تكن النكتة تبعث على الضحك، تظاهري بالضحك وقولي له إنه يضحكك ويفرحك كي تسكبي ودّه.

- أنتَ حقاً مختلف: عند سماعه تلك العبارة، يشعر الرجل بأنه في مقام أعلى من غيره من الرجال وبأنك وضعته في مرتبة المثالية. فكل رجل يريد أن يكون مميزاً وفريداً ومختلفاً عن بقية الرجال.

- معك أشعر بالارتياح: أثبتت الدراسات النفسية أن هذه العبارة لها وقعها الشديد في الرجل وتلعب دوراً في بتحريك مشاعره وتقوية روابط الحب بينه وبين امرأته. تحيّني الوقت المناسب لتقولي له ذلك ولا تتسرعي وتقوليها في بداية العلاقة، وعندها سيكون لك الى الأبد.

- لم أفعل هذا من قبل: حتى لو كنت قد جرّبت جميع الهوايات والرياضات والمغامرات وقصدت كل الأماكن التي تزورينها معه، يحب الرجل أن تفعلي معه أشياء للمرة الأولى فهذا يرضي غروره ويجعله يشعر كما لو أنه فتح الأندلس! وإن كان يعلم في قرارة نفسه أنك جربت من قبل أشياء كثيرة، يرغب بسماع أنك تجربين شيئاً معه للمرة الأولى.

- أمضيت وقتاً رائعاً معك: سواء كنتما في السينما أو في المطعم أو السوق أو في السرير أو أي مكان، وحتى لو لم تكوني سعيدة معه لسبب ما، قولي له إنك في غاية السعادة وهذا يجعل الرجل يشعر بالرضى عن أدائه معك، فيحسّ أنه يبلي حسناً ويرضيك.
- أنت الأفضل والأذكى: يحب الرجل أن يكون الأفضل بجميع المقاييس في عيون حبيبته، لذا عليها أن تظهر له اكتفاءها معه وشعورها بأنه الأفضل وأن تقول له ذلك لتسعده وتجعله يثق بنفسه وبعلاقتهما.

ليلى كيوان - النهار

  • شارك الخبر