hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

البايرن يخطط لتحطيم الأرقام القياسية في كأس ألمانيا

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ستكون الطريق ممهدة أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب لبلوغ نهائي مسابقة كأس المانيا للمرة الثالثة على التوالي والعشرين في تاريخه (رقم قياسي) عندما يتواجه مع ضيفه كايزرسلاوترن من الدرجة الثانية غدًا الاربعاء، فيما يخوض غريمه بوروسيا دورتموند مباراة صعبة امام ضيفه فولفسبورج اليوم الثلاثاء.
على ملعب «اليانز ارينا»، يسعى بايرن الى مواصلة حلمه باحراز الثلاثية للمرة الثانية على التوالي من خلال تجاوز كايزرسلاوترن الذي بلغ دور الاربعة بعدما اطاح بالكبير الآخر باير ليفركوزن في الدور ربع النهائي.
ومن المتوقع ان لا يواجه بايرن الذي احرز اللقب الموسم الماضي للمرة السادسة عشرة في تاريخه (رقم قياسي) على حساب شتوتجارت بعد ان خسر نهائي 2012 امام دورتموند، صعوبة في تخطي كايزرسلاوترن رغم الهزيمتين المتتاليتين اللتين مني بهما في الدوري المحلي على يد مضيفه اوغسبورغ (صفر-1) ودورتموند على ارضه (صفر-3). واذا كان بايرن يواجه اختبارا في متناوله في دور الاربعة، فان مهمة غريمه دورتموند لن تكون سهلة غدا ضد ضيفه فولفسبورج الذي حجز بطاقته الى دور الاربعة من ملعب هوفنهايم بالفوز عليه 3-2. ويأمل فريق المدرب يورجن كلوب الطامح لبلوغ النهائي للمرة السادسة في تاريخه والفوز باللقب للمرة الرابعة بعد اعوام 1965 و1989 و2012 من اجل انقاذ موسمه بعد ان خرج من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على يد ريال مدريد رغم فوزه على الاخير 2-صفر في اياب ربع النهائي (خسر ذهابا صفر-3)، ان يكرر سيناريو مواجهته الاخيرة مع فولفسبورج والتي انتهت لمصلحته على ملعب «سيجنال ايدونا بارك» بهدفين للبولندي روبرت ليفاندوفسكي والمتألق ماركو رويس، مقابل هدف للاعب بايرن السابق الكرواتي ايفيتسا اوليتش.

  • شارك الخبر