hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

جابر رعى حفل اختتام الماراتون الرياضي في محافظة النبطية

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 10:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 رعى النائب ياسين جابر حفل اختتام الماراتون الرياضي الذي نظمته وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في المنطقة التربوية في محافظة النبطية ومركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية والذي شاركت فيه المدارس الرسمية والخاصة في مدينة النبطية ومنطقتها.

وانطلق الطلاب في سباق الضاحية للعام 2013 - 2014 من امام المركز لمسافة 5 كلم نحو مدينة النبطية، ثم عادوا الى المركز بمواكبة من الصليب الاحمر اللبناني وكشافة التربية الوطنية وشرطة بلدية النبطية وقوى الامن الداخلي .

وفي الملعب الرئيسي لمركز جابر اقيم احتفال حضره الى جانب النائب جابر رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية مازن قبيسي، ومندوب الوحدة في النبطية علي قبيسي، رئيس النادي الاهلي في النبطية محمد بيطار ولجنة منظمي السباق والتي تألفت من عبدالله عساف، رامي طفيلي ونبيل ضاهر، وممثل لجنة العاب القوى علي مكي ورؤساء اندية رياضية واجتماعية ومدراء مدارس رسمية وخاصة ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات.

والقى رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في المنطقة التربوية في النبطية علي قبيسي كلمة نوه فيها ب"الدعم الذي يقدمه النائب جابر في احتضان ورعاية هذا السباق السنوي الماراتون الرياضي، بين المدارس الرسمية والخاصة في منطقة النبطية والذي تنظمه الوحدة مع مركز كامل يوسف جابر الثقافي والاجتماعي في النبطية حيث اصبح عرفا سنويا يتبارى خلاله الطلاب لتقديم الكفاءات الرياضية".

وتحدث النائب جابر فقال :"نحن في المركز بالتعاون مع الوحدة الرياضية في النبطية ورئيسها علي قبيسي قررنا ان يكون هذا الماراتون الرياضي سنويا في النبطية كماراتون بيروت وبقية المناطق وهدفنا توجيه الطلاب نحو الرياضة وابراز الطاقات الرياضية لدى الطلاب وتعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بينهم وتقديم كل ما فيه خير للمجتمع، فالتنافس بين اللاعبين والطلاب هو لتعزيز المهارات والقدرات الرياضية والكل رابح في هذا السباق لان الرياضة هي لتقوية الاجساد والنفوس وليس فقط لاحراز الكؤوس".

ونوه ب"المدارس التي شاركت في الماراتون الرياضي"، كما نوه ب"مواكبة القوى الامنية والبلدية والصليب الاحمر اللبناني وكشافة التربية الوطنية له"، مشيرا الى ان "هذا الماراتون هو متنفس للشباب على الصعد الرياضية والاجتماعية وهو يؤكد على ان النبطية تنبض بالحياة والحيوية التي تدب في شرايين الوطن".

ثم وزع النائب جابر ومازن قبيسي وعلي قبيسي الميداليات على الطلاب الفائزين كما يلي:

- ذكور 1996 :
علي عون من ثانوية الصباح الرسمية
حسين بهجت من ثانوية جبشيت الرسمية
علي فقيه من ثانوية الصباح الرسمية
محمد هاشم من ثانوية الصباح الرسمية

- ذكور 97-98
حمزة صفا من ثانوية الصباح الرسمية
عبدو عزو مبرة السيدة زينب
حسين ابراهيم من ثانوية ميفدون
محمد علي رضا من ثانوية الصباح
محمد ضاوي من ثانوية ميفدون الرسمية

- اناث 97-89
دنيا علي مكي الليسيه الغدير
نور عليق ثانوية النبطية للبنات
حسين حطيط ثانوية رمال رمال
اية صالح ثانوية ميفدون
بندومة تقش ثانوية النبطية للبنات .

- ذكور 99- 2001
ابراهيم درويش الصباح الرسمية، محمد باقر ياسين كفررمان الاولى الرسمية، هادي حميد من مبرة السيدة زينب، احمد سرحان من الليسيه الغدير ، حسن العلي من متوسطة شهداء دير الزهراني الرسمية.

- اناث 99- 2001
ملاك حطيط ثانوية رمال رمال - الدوير، اونجل الحاج محمد من ثانوية اجيال الدوير ، غفران الاحمد من حبوش الرسمية ، مريم شهاب من متوسطة زفتا الرسمية ، ايلين حديد الليسيه الغدير .

- ذكور 2001- 2002
حسين الاحمد من مبرة السيدة زينب ، علي الخطيب من مدرسة حومين الفوقا الرسمية ، علي ابراهيم من عين قانا الرسمية ، مصطفى موسى من عربصاليم الرسمية ، حسين العلي من متوسطة شهداء دير الزهراني الرسمية

- اناث 2001 - 2002
لينا فقيه متوسطة الشهيد محمود فقيه الرسمية في كفرتبنيت ، زينب عباس مدرسة حومين الفوقا الرسمية ، نجوى ابراهيم من ثانوية الشهيد بلال في تول ، ريتا خليل من مدرسة كفررمان الثانية الرسمية ، مريم صولي من مدرسة حبوش الرسمية .

- ذكور 2003 - 2004
حسين جرادي من مدرسة حاروف الرسمية ، محمد ابراهيم من مدرسة شهداء دير الزهراني الرسمية ، علي الجرف من ثانوية الشهيد بلال فحص في تول ، حسين فحص من ثانوية الشهيد بلال فحص في تول ، محمد حايك من مدرسة عدشيت الرسمية .

- اناث 2003 - 2004
حوراء مهدي من مدرسة القصيبة الرسمية ، فاطمة حمزة من مدرسة كفررمان الثانية الرسمية ، زينب صفا من مدرسة عدشيت الرسمية ، رزان صبرا من ثانوية اجيال الدوير ، وعلا غملوش من ثانوية جرجوع الرسمية .
 

  • شارك الخبر