hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الحريري تكرّم العداء الدولي علي وهبي في مجدليون

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حط العداء الدولي علي وهبي رحاله في عاصمة الجنوب ضمن جولة الـ700 كلم التي يقوم بها جريا على الأقدام، دعماً لمرضى التوحد وللتوعية حول هذا المرض.

وكان للعداء وهبي وقفة مطولة في دارة الحريري في مجدليون حيث كرمته النائب بهية الحريري بتقليده وشاح العلم اللبناني ودرعا تقديريا وذلك بحضور منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب والسفير السابق عبد المولى الصلح.

واثنت الحريري على الرسالة الانسانية والوطنية التي يحملها العداء وهبي ويجسد من خلالها قيمة اضافية راقية للرياضة لهدف انساني سامي متمنية له التوفيق في رحلته.

من جهته قال وهبي: «اركض لمسافة 700كلم ضمن حملة توعية دعما لمن يعانون حالة التوحد ويعود ريع هذا النشاط للجمعية اللبنانية للتوحد التي نسلط عليها الضوء اكثر. كانت لي محطات في جميع المناطق اللبنانية وسأزور العاصمة بيروت. ونشكر السيدة بهية الحريري التي كرمتنا والزيارة كانت جدا شيقة واشكرها على هذه اللفتة».

وكانت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وبلدية صيدا نظمنا استقبالا حاشدا للعداء الدولي بدأ من امام ثانوية المقاصد عند الواجهة البحرية للمدينة حيث استقبله بداية مجموعة من طلاب الشبكة الذين ركضوا برفقته حتى قلعة صيدا البحرية، وهناك اقيم احتفال تكريما له حضره ممثل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي ومنسق عام الشبكة المدرسية نبيل بواب والسفير الصلح ورئيس رابطة مخاتير صيدا ابراهيم عنتر وعدد من المخاتير ومن فاعليات المدينة.

وقدمت مجموعة من الطلاب لوحات فنية وفولكلورية راقصة رفعت فيها الأعلام اللبنانية احتفاء بالعداء وهبي ودعما له في رسالته التضامنية مع مرضى التوحد. وقام وهبي بالعدو على جسر القلعة الحجري محاطا بالطلاب ورافعا العلم اللبناني، ثم القى كلمة شكر فيها مدارس صيدا وبلديتها على هذا الاستقبال. كما كانت كلمات ترحيبية من كل من بواب وممثل رئيس البلدية محمد قبرصلي الذي قدم للعداء وهبي درعا تكريمية بإسم بلدية صيدا.

"المستقبل"

  • شارك الخبر