hit counter script

متفرقات

للتخلص من الضغط النفسي يوم الزفاف... اليك ما تفعله!

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٤ - 08:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يحاول العروسان خلال الفترة التي تسبق يوم الزفاف الانتهاء من كل متطلبات الاحتفال بهذا اليوم، لكنهما دائماً ما يقعان فريسة للضغط العصبي والتوتر، خاصة في خلال الأيام بل والساعات الأخيرة، هذه بعض الوسائل التي تساعدك في أن تكون أكثر هدوءاً.

1) قم بتدوين كل شيء هناك العديد من الأشياء التي تود القيام بها لكي تحصل على حفل زفاف سعيد، كما أنه طوال الوقت ترد على ذهنك أفكاراً جديدة ربما تكون أفضل مما سبقها، لذا أنت في حاجة إلى مفكرة لتدوين هذه الأشياء والأفكار جميعاً، لكي تستطيع تنظيمها من جهة ولكي لا تنساها من جهة أخرى.

2) قم بالمشي لبعض الوقت عند شعورك بأن عقلك وقلبك قد ملأتهما الأفكار والواجبات التي لا تنتهي، يمكنك إعطائهما قسط من الراحة لتقوم خلالها بممارسة رياضة المشي لمدة عشرين دقيقة على الأقل والاستماع إلى الموسيقى والأغاني المفضلة لديك من خلال أثناء المشي.

3) قم بأخذ نفس عميق عند شعورك بالتوتر والضغط العصبي، فإن مخك لا يحصل على القدر الكافي من الأكسجين، لذا يمكنك الحصول على قسط من الراحة تقوم خلاله بممارسة أحد تمارين التنفس التي تعطيك فرصة لاستعادة الهدوء والتفكير بشكل منظم.

4) قم بتناول المياه لتعويض الكافيين في الدم، يمكنك استبدال القهوة بالماء، حيث يساعد الماء على استرخاء الأوعية الدموية، ويجب ألا تقل كمية الماء التي تشربها عن 8 أكواب في اليوم.

5) تناول شاي الأعشاب بعد عناء يوم كامل من الإعداد والتفكير، يمكنك تناول شاي الأعشاب الذي يساعد على منح عقلك وقلبك قدراً من الراحة والاسترخاء.

6) التدليك يمكنك القيام بتحرير جسدك وأعصابك من التوتر والمخاوف التي تسبق ليلة الزفاف من خلال التدليك، وذلك بالذهاب إلى أقرب مركز صحي للحصول على أفضل تدليك من أحد المتخصصين المحترفين في ذلك.


الجمهورية 

  • شارك الخبر