2018 | 19:07 شباط 25 الأحد
مريض بحاجة ماسة لدم من فئة A- في مستشفى الروم الاشرفية.. للتبرع الاتصال على 03036351 | غدا يوم "ذلّ" للبنانيين... إحذروا جل الديب | اعتصام امام السفارة الروسية تضامنا مع اهالي الغوطة الشرقية |

جاكي شمعون نجمة رزنامة تعرٍ تمثل لبنان في الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014"

أخبار رياضية - الاثنين 10 شباط 2014 - 20:12 -

قتصر تمثيل لبنان في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014" على بعثة رمزية ضمت الكسندر مخباط بطل لبنان في تزلج التعرج القصير والطويل، واللاعبة جاكي شمعون بطلة لبنان في تزلج التعرج القصير.
تمثيل لبنان "الخفيف" لم يكن نظيفاً حيث أن ممثلة لبنان في المحفل الرياضي الأولمبي تبيّن أنها كانت قد قامت بالتصوير عارية لرزنامة لمدربين ومتزلجين في سويسرا.
وبدت شمعون عارية تماماً في لباس داخلي وبدا صدرها ومؤخرتها وهي تقف

المشاركة في التعري لم تقتصر على شمعون فقط، بل شاركت فيها أيضاً من أجل الرزنامة عينها المتزلجة شيرين نجيم التي سبق أن سمّتها اللجنة الاولمبية لتمثيل لبنان في دورة الالعاب الأولمبية الشتوية السابقة في فانكوفر بكندا، كما ظهر في الصور كل من المتزلجين اللبنانيين ميشال صاليبا وجميل مهنا.
وفي شريط فيديو خلال جلسة التصوير التي أقيمت في فاريا بلبنان قبل نحو عام نشر مؤخراً على "يوتيوب" قالت شمعون أنها تتزلج في سويسرا حيث تتابع دراستها.
فهل كان القيمون على بعثة لبنان إلى الألعاب الأولمبية في اللجنة الأولمبية اللبنانية على عِلم بكل ذلك قبل تسمية البعثة؟ وأي شرف سيناله لبنان من هذه المشاركة؟
فضيحة برسم الإتحاد اللبناني للتزلج واللجنة الأولمبية اللبنانية وزارة الشباب والرياضة وكل حريص على ما تبقى من سمعة للبنان في المحافل الرياضية الدولية.

نقلا عن الجديد