hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

جاكي شمعون نجمة رزنامة تعرٍ تمثل لبنان في الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014"

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٤ - 20:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قتصر تمثيل لبنان في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية "سوتشي 2014" على بعثة رمزية ضمت الكسندر مخباط بطل لبنان في تزلج التعرج القصير والطويل، واللاعبة جاكي شمعون بطلة لبنان في تزلج التعرج القصير.
تمثيل لبنان "الخفيف" لم يكن نظيفاً حيث أن ممثلة لبنان في المحفل الرياضي الأولمبي تبيّن أنها كانت قد قامت بالتصوير عارية لرزنامة لمدربين ومتزلجين في سويسرا.
وبدت شمعون عارية تماماً في لباس داخلي وبدا صدرها ومؤخرتها وهي تقف

المشاركة في التعري لم تقتصر على شمعون فقط، بل شاركت فيها أيضاً من أجل الرزنامة عينها المتزلجة شيرين نجيم التي سبق أن سمّتها اللجنة الاولمبية لتمثيل لبنان في دورة الالعاب الأولمبية الشتوية السابقة في فانكوفر بكندا، كما ظهر في الصور كل من المتزلجين اللبنانيين ميشال صاليبا وجميل مهنا.
وفي شريط فيديو خلال جلسة التصوير التي أقيمت في فاريا بلبنان قبل نحو عام نشر مؤخراً على "يوتيوب" قالت شمعون أنها تتزلج في سويسرا حيث تتابع دراستها.
فهل كان القيمون على بعثة لبنان إلى الألعاب الأولمبية في اللجنة الأولمبية اللبنانية على عِلم بكل ذلك قبل تسمية البعثة؟ وأي شرف سيناله لبنان من هذه المشاركة؟
فضيحة برسم الإتحاد اللبناني للتزلج واللجنة الأولمبية اللبنانية وزارة الشباب والرياضة وكل حريص على ما تبقى من سمعة للبنان في المحافل الرياضية الدولية.

نقلا عن الجديد
 

  • شارك الخبر