hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

بلاتر: ميسي ورونالدو أحدهما ينفق الأموال بكثرة على شعره

الأربعاء ١٥ تشرين الأول ٢٠١٣ - 08:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سخر السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، إذ شبهه بأنه «قائد في الميدان».
جاء ذلك في شريط مصور نشرته صحيفة (إندبندنت) البريطانية أمس (الثلثاء)، وتم تصويره خلال اجتماع عقد يوم الجمعة الماضي وقال فيه بلاتر إنه يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على كريستيانو.
وقال بلاتر في هذا الفيديو: «ليو شاب جيد. فكل أم وأب يتمنون أن يكون ابنهما، إنه رجل جيد ويلعب في شكل سريع وجيد جداً كما لو كان يرقص. أما الآخر (في إشارة إلى كريستيانو) فهو مثل القائد في الميدان».
وبعدها وقف بلاتر وقام بتقليد حركات كريستيانو التي كانت أشبه بقائد عسكري، ما أثار ضحكات الأشخاص الذين حضروا هذا اللقاء.
واختتم بلاتر حديثه مشيراً: «لا يمكنني القول من الأفضل بينهما (ميسي وكريستيانو)، ولكن أحدهما ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره».
وأضاف أن «قائمة المرشحين للكرة الذهبية ستصدر (الثلثاء) والقائمين على التصويت فيها هم من يقررون اللاعب الأفضل. أنا أفضّل ميسي».
وتصاعدت قضية تصريح بلاتر بعد أن أرسل رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز خطاباً إلى السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يطالبه فيه بالتراجع عن تصريحاته حول كريســتيانو رونالدو. وأبدى الريال انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها بلاتر، وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس قبل لقاء إشبيلية في الجولة الـ11 من الليغا (اليوم) عن أن بيريز أرسل خطاباً إلى بلاتر طالبه فيه بالتراجع عما بدر عنه من «قلة احترام للاعب يتميز بالجدية والاحتراف».
وأضاف أنشيلوتي أنه يؤيد بيريز في شكل كامل في هذه الخطوة، مبيناً أنه لم يتحدث مع كريستيانو حول هذا الأمر ولكنه أدى مران اليوم في شكل رائع «كعادته مثلما يفعل في أي تدريب وقبل أية مباراة. إنه لاعب جاد ومحترف ويحترم الجميع وينبغي أن يحافظ على هذه الصفات».

"الحياة"

  • شارك الخبر