hit counter script

أخبار محليّة

معن الاسعد أمل ان ينتج التمديد هدوءا سياسيا

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٣ - 11:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اعتبر الامين العام للتيار الاسعدي المحامي معن الاسعد في تصريح له اليوم، "ان التمديد لمجلس النواب "الحالي" شر لا بد منه" ومن "حسناته" انه يضع حدا لمسرحية مل منها الجمهور اللبناني ومن ابطالها الذين اثبتوا فشلا كبيرا وقصورا سياسيا في انتاج قانون انتخاب وطني وتمثيلي ووازن".

واعرب الاسعد عن امله في ان " ينتج التمديد هدوءا على الساحة السياسية ويوقف السسجالات والتجاذبات بين الافرقاء التي انعكست سلبا على مجمل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية ولم تفد اللبنانيين بشيء"، داعيا الجميع الى "اعطاء الاولوية للتهدئة ونبذ الخطاب الطائفي والمذهبي والتحريضي والعودة الى لغة الحوار الوطني المسؤول".

 

واعرب عن "امله في ان ينتج التمديد هدوء على الساحة السياسية، ويوقف التجاذبات والسجالات بين الافرقاء التي انعكست سلبا على مجمل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية"، داعيا الجميع الى "اعطاء الاولوية للتهدئة، ونبذ الخطاب الطائفي والمذهبي والتحريضي والعودة الى لغة الحوار الوطني المسؤول".

وعبر الاسعد عن خشيته من "ان يكون للتمديد ثمنا او صفقة ربما تكون في ملف الحكومة وقد تعيد البلاد والعباد الى المربع الاول".

ونوه الاسعد بالمواقف الوطنية والقومية التي اطلقها الرئيس السوري بشار الاسد والتي "تبعث على التفاؤل بانتصار خط المقاومة والممانعة"، معتبرا "ان استلام سورية لصواريخ س 300 المتطورة والرادعة تشكل انجازا تسليحيا استراتيجيا وتؤكد حتمية الانتصار وفشل المشروع الاميركي الاسرائيلي العربي الذي يستهدف سوريا وحدة وامنا ومقاومة".  

  • شارك الخبر