hit counter script

مطلوب سائق لقصر باكنغهام

الخميس ١٥ آب ٢٠١٢ - 07:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مطلوب سائق لقصر باكنغهام

قد يمر الشخص مرور الكرام على إعلانات الوظائف الخالية التي تمتلئ بها الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت، ولكن إعلانا نشر بالأمس على الإنترنت كان جديرا بأن تتحدث عنه وسائل الإعلام البريطانية. الإعلان وضع على موقع العائلة الملكة البريطانية الرسمي يطلب سائقا يعمل لدى الملكة وأفراد عائلتها.
الإعلان أشار إلى أن الراتب السنوي سيكون 23 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى السكن المجاني في المنازل الملحقة بقصر باكنغهام بلندن أو أي من القصور والقلاع الملكية إذا أخذته واجبات العمل إلى خارج لندن. ويحدد الإعلان ساعات العمل المطلوبة بـ48 ساعة في الأسبوع، ويطلب من المتقدمين أن يحملوا رخصة قيادة ويتحلوا بالمرونة إذا ما واجهتهم ساعات عمل إضافية خلال الأسبوع أو في عطلة نهاية الأسبوع وذلك بسبب طبيعة الوظيفة المطروحة.
السائق المطلوب يجب أن يتحلى «بمهارات إدارية مع القدرة على استخدام الإيميل». ويضيف الإعلان أنه أيضا سيكون «مسؤولا عن توصيل أفراد العائلة المالكة والموظفين بالقصر والضيوف الرسميين وذلك حسب تعليمات كبير السائقين بالقصر». ولن تقتصر الوظيفة على قيادة العربات الملكية، فسيكون على السائق أيضا تنظيف العربة، فحسب الإعلان على المتقدم أن «يساعد في صيانة العربات في الجراجات الملكية والعمل في تنظيم الأمور هناك».
يذكر أن موقع الملكة البريطانية كثيرا ما يقوم بوضع إعلانات لوظائف شاغرة، ففي شهر يونيو (حزيران) الماضي أعلن عن حاجة القصور الملكية لمديرة منزل براتب قدره 51 ألف جنيه في السنة، وحسبما ذكرت صحيفة «الديلي ميل» فإن الوظيفة تستلزم أن تقوم المديرة بالإشراف على ميزانية القصور التي تبلغ 1.8 مليون جنيه إسترليني وينفق جانب منها على المآدب والحفلات التي تقيمها الملكة لضيوفها.
عن "الشرق الأوسط"

  • شارك الخبر