2018 | 22:04 تشرين الثاني 15 الخميس
مريض بحاجة ماسّة الى دم من فئة AB+ في مستشفى الروم - الاشرفية للتبرع الرجاء الاتصال على 03565494 | "ان بي سي" عن مسؤول تركي: الحكومة التركية لا ترى رابطا بين قضية قتل خاشقجي وقضية غولن | مبعوث ترامب لسوريا: ليس لدينا شريك أفضل من السعودية | قيادة الجيش: توقيف ياسر سيف الذي أقدم على قتل شقيقته وإصابة زوجها في بحنين- المنية | الهومنتمن انطلياس للسيدات يتوج بلقب كأس السوبر 2018 بكرة السلة بعد فوزه على الرياضي بنتيجة 67-52 | عائلة ياسر س. الذي أقدم على قتل شقيقته وإصابة زوجها في محلة بحنين- المنية سلّمته لإستخبارات الجيش في الشمال | جهاد الصمد لـ"الجديد": لن نقبل المضي في حكومة يملك فريق سياسي واحد الثلث المعطل فيها | باسيل: على الجميع ان يتساعد لتشكيل حكومة مبينة على التفاهم الوطني والوحدة الوطنية و"نعدكم بالخير" | باسيل من بكركي: الموعد كان محددا سابقا لكن شاءت الصدف ان يكون غداة مصالحة القوات والمردة واهنئهما على ذلك | الأناضول: الأمم المتحدة تدعو إلى تقديم جميع المتورطين في جريمة قتل خاشقجي إلى العدالة | تيريزا ماي تؤكد عزمها البقاء في منصبها واكتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي | وصول كنعان وباسيل الى بكركي للقاء الراعي |

كارلا يونس تعترف لـ "ليبانون فايلز" بوجود غيرة بين مذيعات "حلوة الحياة": هدفي برنامج في وقت الذروة... وهذه مواصفات الزوج المثالي

ميديا - الاثنين 30 تموز 2012 - 07:38 - غريس مورا

تنفرد الاعلاميّة كارلا يونس في شهر رمضان المبارك ببرنامجها الخاص "كول شكور" على قناة "ال.بي.سي."، حيث تزور في كلّ يوم منطقة لبنانيّة وتعرّف المشاهدين على وجبة جديدة، في أجواءٍ سياحيّة وفنيّة.
وهي، إضافة الى إطلاتها المميّزة دائماً، برزت من خلال سرعة بديهيّتها في التقديم المباشر، من دون أن نغفل ذكر موهبة الغناء الذي كانت خاضت غماره وترفض العودة اليه إلا من خلال عمل يحمل رسالة اجتماعيّة وإنسانيّة.
وتكشف كارلا يونس، في حديث الى موقع "ليبانون فايلز"، عن مدى أهميّة أن يكون "الرجل الذي ترغب بالزواج منه كريماً وحنوناً"، مشدّدةً، في الوقت نفسه، على أنّ مسألة الزواج هي نصيب.
وفي ما يلي نص المقابلة:

اختبرت تجربة تقديم البرامج المشتركة والمنفردة، فما الذي تغيّر عليك؟ وأين وجدتِ نفسك مرتاحة أكثر؟
صراحةً، ارتحت في التجربتين على السواء وتعلّمت منهما الكثير، ففي البرنامج الذي يقوم على التقديم المشترك في برنامج "حلوة الحياة"، اعتبر نفسي من ضمن عائلة البرنامج، وكلّ شخص يعرف حدوده وهذا النوع من البرامج يفتح المجال لتعلّم المزيد والتطوّر في عالم التقديم.
أما بالنسبة الى البرنامج الذي يقوم على التقديم المنفرد، فهو يتيح لي هامشاً أوسع من الحريّة إلا أنّ برنامج "كول وشكور" يختلف كليّاً عن "حلوة الحياة".

تقدّمين برنامج "حلوة الحياة" مع أكثر من زميلة لك، فهل تخشين من حصول نوع من التنافس والغيرة بينكنّ؟
أقرّ بوجود نوع من الغيرة بيننا، إلا أن هذه الغيرة هي على مصلحة البرنامج وبالتالي تقديم ما هو أفضل له وتطويره وتحسينه بشكلٍ دائم. ففي النهاية نحن عائلة نعمل سويّاً منذ ثلاث سنوات ونتعاطى بشكلٍ يوميّ مع بعضنا البعض.

ماذا تخبرينا عن برنامجك الخاص "كول وشكور" الذي يعرض في شهر رمضان المبارك؟
لا يزال أمامنا تصوير خمس حلقات من ضمن برنامج "كول وشكور" الذي يعرض على قناة "ال.بي.سي." خلال شهر رمضان المبارك. وهو تطلّب جهداً كبيراً، خصوصاً أنّ تصوير كلّ حلقة يتطلّب أكثر من 15 ساعة يوميّاً.

الى أين تطمحين بالوصول في مسيرتك المهنيّة؟
لا زلت في بداية مسيرتي المهنيّة، ولا يزال هناك الكثير لأقدّمه وأختبره وأفعله في حياتي المهنيّة. ولا أخفي رغبتي بتقديم برنامجي الخاص الذي يعرض في أوقات الذروة، أو ما يعرف بالـ "Prime Time".
وأفضّل دائماً أن اسير في حياتي المهنيّة خطوةً خطوة، ولكن بطريقة ثابتة وواثقة، لأضمن النجاح في كلّ ما أقدم عليه.

هل من إمكانيّة لأن نراكِ خارج محطة "ال.بي.سي."؟
لا تعليق على هذا الموضوع، وأنا اليوم مرتاحة بالعمل ضمن "المؤسسة اللبنانيّة للارسال".

بدأت من عالم الغناء ثم انتقلتِ الى التقديم، لماذا كان هذا الانتقال وهل من إمكانية لأن نراكِ مجدداً في مجال الغناء؟
صراحةً، لم أجد نفسي كثيراً في عالم الغناء على عكس ارتياحي الشديد في مجال تقديم البرامج. ولكن لا أمانع البتّة العودة مجدّداً الى الغناء، شرط أن تكون عودتي ضمن عمل متكامل يضيف الى مسيرتي ويقدّمني بطريقة أفضل ويكون من وراء هذا العمل رسالة اجتماعيّة معيّنة.

كيف كانت تجربتك في برنامج "حلوة الحياة" الذي يعرض مباشرة على الهواء؟ وهل تخشين التعرّض للمواقف الحرجة أو المضحكة؟
لم تكن تجربة العمل المباشر الاولى لي ضمن برنامج "حلوة الحياة"، فقد عملت سابقاً ضمن محطة "روتانا". وبالتالي اعتدت على هذا النمط وأعتبره أسهل بكثير من التسجيل والتحضير في وقتٍ سابق الذي يتطلّب عملاً إضافيّاً وجهداً أكثر.

متى سنراكِ في القفص الذهبي؟ وما هي مواصفات الزوج المثالي بالنسبة اليك؟
المسألة مسألة نصيب، وبيد الله. أما بالنسبة الى المواصفات، فأحبّ الرجل المحترم والكريم، صاحب النخوة والحنون، شرط أن تقوم العلاقة بيننا على الثقة والاحترام المتبادل.