hit counter script

فن وإعلام

تسريب صور فاضحة لكيم كارداشيان ومتحدث باسمها ينفي

الخميس ١٥ أيار ٢٠١٢ - 08:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على مدار حياتها، كانت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، موضوعًا أساسيًا للكثير من الفضائح، وفي طليعتها شريط فيديو إباحي صُور وهي تمارس الجنس مع صديق سابق سرب الشريط. بدأت القصة عندما نفت كيم كارداشيان ما تردد من أن الصورة العارية التي تناقلتها المواقع الإلكترونية أخيرًا، ولكن ناطقا باسمها أكد أن الصورة لفتاة لا تشبهها على الإطلاق.
كانت هذه المواقع نشرت صورة لمراة عارية تمامًا من الجزء الأعلى لجسمها وهي تقلي البيض أمام موقد. ورغم ذلك، لم يبد على كيم كارداشيان اي اهتمام بالفضيحة، حيث ظهرت أخيرًا مرتدية سروالًا طويلًا ضيقًا للغاية يصل إلى منطقة الخصر أثناء تناولها الغداء مع جوناثان تشيبان.
كما ظهرت كعادتها ببلوزتها البيضاء والكعب العالي، الذي تفضل ارتداءه دائمًا، حيث بدت معنوياتها مرتفعة للغاية أثناء التواجد في المطعم. ومن المعروف عن كيم أن طموحاتها لا حدود لها، وفقًا لما نشره HollywoodLife، الذي أضاف أن كيم بدأت أخيرا بمواعدة صديقها القديم، المغني ومصمم الأزياء كانيي ويست.
ونقل الموقع عن مصدر مقرب قوله إن كيم تلح على كانيي من أجل أن يخرجا معًا في موعد مزدوج مع صديقيه جاي زي وزوجته المغنية والشهير بيونسيه، نظرًا إلى شهرتهما.
يُذكر أن عائلة كارداشين، عائلة كيم، قد وقعت الأسبوع الماضي صفقة يقيمة 40 مليون دولارًا مع إحدة شبكة E! من أجل تصوير 3 مواسم جديدة من مسلسل تلفزويون الواقع المتعلق بالعائلة.
ومن المقرر، وفقًا للصفقة، أن يبدأ عرض جميع اجزاء عرض تلفزيون الواقع الذي تنتجه العائلة في 20 آيار/مايو المقبل، إلا أن الصفقة لا تتضمن جميع المنتجات ذات الصلة بالبرنامج حيث تظل تحت تصرف العائلة هي وجميع الماركات الخاصة بالعرض.
واتباعًا للأوضاع السائدة في العائلة، ارتدت كيم اليوم أثناء خروجها سروالها الجلدي المفضل لديها مع معطف أسود بلون السروال وشدت شعرها إلى الخلف، على شكل ذيل الحصان ليبدو مظهرها كسيدة أعمال أكثر من أي شيء آخر.

  • شارك الخبر