hit counter script
شريط الأحداث

توقيع كتاب "حرر ذاتك..منك" لـعماد سلمان

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٢ - 18:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت جمعية "منتدى إنسان" في الشويفات، حفل توقيع كتاب "حرر ذاتك... منك" للكاتب عماد سامي سلمان، الذي حضره إلى جانب الأميرة حياة فيصل ارسلان، رئيس أركان الجيش اللواء الركن وليد سلمان، رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي ممثلا بعضو المجلس البلدي طارق الخشن، أعضاء المجلس البلدي، وكيل داخلية الشويفات - خلدة في الحزب التقدمي الإشتراكي خالد صعب، رئيس دائرة الشويفات في الحزب الديموقراطي اللبناني أسعد الجردي، ممثل الحزب الشيوعي اللبناني عصام سليم، ممثل الحزب السوري القومي الإجتماعي سامر عبد الباقي، أمينة سر تجمع "الشويفات مدينتنا" هيام المشرفية، ممثل عن نادي الشويفات الرياضي، مخاتير الشويفات، وفاعليات من المدينة.

بعد النشيد الوطني رحبت رئيسة المنتدى ميسم الريشاني بالحضور، مذكرة أن الكاتب سلمان كان من بين مؤسسي المنتدى، ونوهت بالكتاب الذي "يسعى إلى تحرير الإنسان من قيود قد يضعها عليه الآخرون، أو يضعها هو على نفسه".

بعدها قرأ الكاتب مقتطفات من كتابه، شارحا فيها عن "أهمية تحرر الذات من كل القيود، فعلى سبيل المثال يقول سلمان في كتابه للإنسان: " إذا كنت تسعى إلى تطوير مجتمعك، لا تعلب أحدا، ولا تقبل أن يعلبك أحد، لأنك لن تطوِّر مجتمعك بهذه الطريقة، بل تجعله مستودعا للمعلبات، كل ما عليك هو أن تبدأ من نفسك، وأن تنتهي بنفسك، وأن تحرر نفسك من "نفسك".

ختاما كانت اسئلة ومناقشة حول الكتاب، وانتقل الجميع إلى طاولة التوقيع.
 

  • شارك الخبر