hit counter script

فن وإعلام

نانسي عجرم: لا أفكر في التمثيل حالياً

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 09:37

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قالت الفنانة نانسي عجرم انها راضية عما قدمته في عام 2011 وأضافت: الحمد لله راضية جدا عن نفسي وسوف أعطي المزيد، وأتمنى أن يوفقني الله في ذلك دائما لكي أكون في النهاية عند حسن ظن جمهوري بي لأنني دائما اسعى لتقديم كل ما هو جديد.
وعن أجندتها الفنية خلال العام الحالي قالت: أنا دائما أجهز لمشروعات جديدة، فأنا أحب عملي بشكل كبير، ولذلك فأجندتي تحمل الكثير فنيا، وسأصدر بإذن الله ألبوما للأطفال قريبا ألبوم آخر وبعده للكبار. وعما إذا كانت ستظهر نانسي بنيو لوك خلال العام الحالي، أكدت أنها ستظهر بأكثر من «نيو لوك» خلال الفترة المقبلة لأن التغيير مطلوب لكنها رفضت أن تفصح عن الشكل الذي ستظهر به، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة لكل عشاقها في الوطن العربي.

وعن تفكيرها في التمثيل قالت: هذه الفكرة بعيدة الآن، لأنني أحب أن أركز على الغناء حاليا لأبقى على المستوى المطلوب، وكما يحبني جمهوري، ولا أحب أن أشتت نفسي بأكثر من مجال، وأنا أرى أنني مطربة في المقام الأول، وغنائي هو أهم شيء عندي.

وعما إذا كانت توافق على عمل ابنتيها في المجال الفني قالت: أنا لا أرفض دخولهما مجال الفن أو التمثيل، ولكن طبعا لن أسمح لهما بخوض هذا المجال في عمر مبكر كما فعلت أنا، فلتعيشا عمريهما، فليس على الطفل أن يحمل مسؤولية كبيرة في سن مبكرة، ولا أرغب أن تشعر ابنتاي بما شعرت به، ليس لأنه شعور بشع، بل على العكس، فلو أنني لم أبدأ مبكرا لما كنت اليوم أملك هذه الخبرة، بل لأنني لم أعش فترة الطفولة كغيري من بنات جيلي، وسأحاول جاهدة أن أساعدهما على التمتع بكل مرحلة من مراحل حياتهما بكل لحظة، من فترة الطفولة إلى المراهقة، وحاليا أخرج معهما أنا وزوجي في أيام العطلات.

  • شارك الخبر