Lebanon Web Design
لمن يرغب بالدخول الى الموقع بواسطة رابط خفيف مخصص للهواتف العادية غير الذكية wap.lebanonfiles.com -----
أخبار فنية
"نساء حائرات" على "أم بي سي 4"

عد تألقها بدور «نور» زوجة مهند، تعود الفنانة التركية سنغل اودن إلى جمهورها العربي في مسلسل «نساء حائرات»، الذي يُعرض بالتزامن مع موسم عرضه في تركيا.

يُعتبر المسلسل تجسيداً مستوحىً من الدراما الأميركية الشهيرة، Desperate Housewives، وتدور أحداثه في إحدى الضواحي التركية الهادئة التي تشهد انتحارا غامضا لإحدى ربات البيوت، بعد أن كانت تعيش حياة مثالية.
لذا تقرر صديقاتها الأربع المقرّبات البحث عن الأسباب التي تقف وراء الانتحار. وفي هذا السياق، يغوص المسلسل في حياة الصديقات الأربع ويتناول مشاكلهن الزوجية والعاطفية والنفسية. فيما تقوم المرأة المتوفاة في المسلسل بأداء دور الراوي لتسرد بصوتها تسلسل الأحداث وكشف الخفايا والأسرار الغامضة.

تعرضه «ام بي سي4» بالتزامن مع موسم العرض في تركيا، يوم الخميس في الثامنة مساء لساعتين متتاليتين، والجمعة في السابعة والنصف مساء (إعادة).

نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات.
إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّائها.
أخبار فنية
استعادت مدينة بعلبك مساء اليوم، مهرجاناتها التي غيبتها الأوضاع الأمنية الموسم الماضي. فانطلق مهرجان هذا العام، بالتقليد السنوي،
الطقس