2018 | 15:30 شباط 20 الثلاثاء
"الوكالة الوطنية": سيارة اقتحمت سقف منزل في بلدة شبعا بعد ان فقد السائق سيطرته عليها وسقطت عن السقف لتستقر امام بوابة المنزل حيث نجا اطفال كانوا يلهون امام مدخل المنزل بأعجوبة | وزير التربية الإسرائيلي: إذا اندلعت حرب فالجبهة الداخلية ستتضرر بشكل لم نشهده من قبل | ليبانون فايلز: السير متوقف بشكل كامل على طرقات نهر الموت الداخلية وخصوصاً من بعبدات وصولاً حتى نهر الموت |

مايا دياب: لا أريد التمثيل في الوقت الحالي

- الأربعاء 25 كانون الثاني 2012 - 13:15 -

اكدت الفنانة مايا دياب انها رأت الوجوه الجديدة في فرقة «فوركاتس»، مشيرة الى انهم «حلوين ولست انا من اقيمهن او اعطي رايي بهن» وتمنت مايا لهن «التوفيق والتقدم في مسيرتهن». وذكرت مايا لمجلة «الصدى» انها لم تندم دقيقة واحدة على تجربة «فوركاتس»، وقالت: كل امر نقوم به في حياتنا اعتقد انه يأتي في وقته دون تقديم او تأخير، علما ان هناك الكثيرين يرون انني تأخرت في خطوة «الصولو» والانطلاق منفردة دون فرقة، لكن انا اقول ان كل شيء في حياتي جاء في وقته وانا اتكل على الله في هذه الامور وطبعا اعمل دائما على تطوير نفسي، واختيار الوقت المناسب هو من عند الله، مؤكدة انها لا تريد التمثيل في الوقت الحالي «ربما اعود للتمثيل في المستقبل اما الآن فلا افكر في ذلك».

وبالنسبة الى تغيبها عن حضور ذكرى سنوية المخرج الراحل يحيى سعادة، قالت انه «لم يدعني احد ولم يخبرني احد ولم اعرف اين وكيف.. فقط هذا جوابي». وذكرت انها دائما تقول وتتحدث مع يحيى وقالت: «دائما هو موجود امامي وفي عقلي وقلبي وما حدث انطبع في كياني نقطة لا تمحى، يحيى والحادثة امر سيبقى معي حتى اموت، وهو يعرف كم احبه وكم اصلي لاجله والى اي حد اتمنى لو انه موجود معنا اليوم».