2018 | 00:05 شباط 20 الثلاثاء
قائد الجيش: لن يوفّر الجيش وسيلةً متاحةً للتصدي لأي عدوان إسرائيلي مهما كلفه ذلك من أثمان وتضحيات | سجن أميرين من الأسرة الحاكمة في الكويت لمدة 5 سنوات بتهمة إهانة رئيس مجلس الأمة | قتيل وجريح في حادث صدم بطرابلس |

عمرو دياب "أون لاين" مع جمهوره ومجدداً إلى التمثيل

- الأربعاء 25 كانون الثاني 2012 - 10:03 -

وعد الفنان عمرو دياب جمهور بأن يتواصل معه عبر موقعه الرسمي للرد على استفساراته، كما وعده بأنها لن تكون المرة الاخيرة وسيتواصل باستمرار معهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كاشفا لجمهوره انه يعمل حاليا مع شركة «روتانا» لتصوير كليب «ألومك ليه» ليكون ثاني كليب يصوره بعد «بناديلك تعالى»، مؤكدا انه اختاره بناء على طلب جمهوره.
وعن رفضه الظهور في وسائل الاعلام، اكد أثناء استضافته من معجبيه عبر الانترنت ومن خلال موقعه الرسمي انه يفضل ان يكون ظهوره عبر الانترنت حتى يصل الى جمهوره في مختلف انحاء العالم، مشيرا الى انه سيطل قريبا عبر اذاعة «دياب اف. ام»، وهو اللقاء الذي تأجل اكثر من مرة بسبب الظروف التي شهدتها مصر. اما عن توقف مشروع الاكاديمية التي اطلقها لاكتشاف المواهب الشابة، فاشار الى ان «الظروف السياسية تسببت في ايقافها». وذكر انه سيفتتحها من جديد لاستقبال مختلف المواهب.

ولفت الى ان المسلسل الذي سيعيده الى التمثيل مازال قائما «لكن المسلسل تأجل ولم استطع ان ألحق به في رمضان 2012، انما سأتواجد في رمضان المقبل بمجموعة من الادعية الجديدة». وفيما يخص التحضير للالبوم الجديد، قال دياب «بدأت التحضير له ومن المقرر طرحه نهاية العام الحالي او بداية 2013».