2018 | 16:23 شباط 19 الإثنين
الوزير رائد خوري: سننتظر لنرى ما هي الاصلاحات التي تتضمنها الموازنة | ابي خليل عن قضية المياومين: المسألة محلولة بالقانون 287 والحل هو بإستئناف مباراة مجلس الخدمة المدنية | استقدام تعزيزات امنية الى مؤسسة كهرباء لبنان |

رامي عياش لفضل شاكر: «أنت مفلس أخلاقياً ولقد فقدتَ صوابَك»!

- الأربعاء 25 كانون الثاني 2012 - 08:22 -

ومن الفنانين الذين تناولهم فضل في مقابلته: يارا وعاصي الحلاني ومايا دياب التي وصفها بالغيمة السوداء فيما قال عن رامي عيّاش «ما هذا الوعاء الفارغ (شو هالتنكة المصديّة)؟».

من هنا جاء رد رامي قاسياً، وقد أورده في بيان رسمي صادر عن مكتبه الإعلامي. وقد جاء في البيان الذي حصلت «الجمهورية» على نسخة منه الكلام التالي: «لا شك في ان الفنان فضل شاكر فقد صوابه حين صرّح لمجلّة سيدتي بما صرّح به وما وجّهه من إهانات بحق النجم رامي عياش الذي لا يتعرّض بالسوء لزملائه ولا يسمح بالتطاول على كراماتهم والانتقاص من مكانتهم والتفوّه بكلام فارغ لا يليق بمسيرته الفنية وباسمه، من هنا نستغرب ونستهجن كلام الفنان فضل شاكر ونأسف لحالة الافلاس الاخلاقي التي وصل اليها والتي ربما يعتمدها ليثير جدلاً حوله وتسليط الضوء عليه من جديد بعدما أفل نجمه وأصبح سجله حافلاً بالتعدّي على الآخرين وافتعال المشاكل معهم.

نحن نأسف للحال الذي وصل إليه فضل شاكر ونأسف لمستوى التعاطي الذي انحدر اليه ولعّل كل ما صرّح به يعكس حالة الهذيان والضياع وعدم التوازن التي يعيشها جراء كل ما مرّ به من أزمات فنّية مؤخراً وربما علينا تذكيره ببداياته الفنيّة حين كان يكّرم النجم رامي عياش ويغنّي أغنياته في السهرات التي كان يحييها.

وفي حين نستمتع بالنجاح الكبير الذي نحقّقه على الساحة الفنية والعربية لن نتوّقف عند كلام رخيص وسخيف ولن ننحدر الى مستوى التعاطي الذي اختاره لنفسه فضل شاكر والذي ينم عن نوايا سيّئة مبيّتة وكراهية عمياء حيال زملائه الفنانين ونؤكّد أنه موقف المفلس الضعيف لأن الاناء بالنهاية ينضح بما فيه»!