2018 | 22:10 شباط 18 الأحد
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

سيل: لن أخلع خاتم الزواج وانفصالي عن هايدى كلوم لن يكون بغيضا

- الأربعاء 25 كانون الثاني 2012 - 08:20 -

شوهد المغنى سيل اليوم لأول مرة منذ اعلان انفصاله عن زوجته عارضة الأزياء هايدى كلوم وكان لا يزال يرتدى خاتم زواجهما.

وأوضح سيل في عدة حوارات أجريت معه إنه ما زال يحب هايدى وأن انفصالهما لن يكون بغيضا. وبسؤاله عن الكيفية التي سيتجنب بها طلاقا مريرا بينهما قال: "لا، لسنا هذا النوع من الأشخاص". واضاف: "ما يتعين على المرء فعله في هذا الموقف أن يبقى متحضرا ويحافظ على كرامته ويبقى مهنيا ويفهم أننا لسنا الزوجين الوحيدين اللذين يمران بهذا الموقف".

وشدد سيل على أن ليس لديه نية بخلع خاتم زواجه. وقال: "انفصالنا لا يعنى بالضرورة أن أخلع خاتمي". وأضاف: "سوف نبقى على اتصال بطرق أخرى حتى نهاية حياتنا، عن طريق أطفالنا والحب والإعجاب والاحترام المتبادل بيننا".

ووفقا لما ذكره موقع "تى ام زد" المعنى بأخبار المشاهير فإن كلوم (38 عاما) طلبت الطلاق لانها شعرت بالقلق تجاه تأثير "عدم قدرة سيل السيطرة على غضبه" على الأطفال. وتأتى هذه الأنباء بعد التقارير التي أفادت أن سبب الانفصال يرجع لعدم قدرة كلوم التعامل مع أسلوب سيل (48 عاما) المحب للصخب.