2018 | 05:28 شباط 20 الثلاثاء
قائد الجيش: لن يوفّر الجيش وسيلةً متاحةً للتصدي لأي عدوان إسرائيلي مهما كلفه ذلك من أثمان وتضحيات | سجن أميرين من الأسرة الحاكمة في الكويت لمدة 5 سنوات بتهمة إهانة رئيس مجلس الأمة | قتيل وجريح في حادث صدم بطرابلس |

شارون ستون: لم أعد أشعر بأنني جميلة بعد مرضي

- الثلاثاء 24 كانون الثاني 2012 - 20:16 -

على مدى أعوام كثيرة كانت تعتبر الممثلة شارون ستون رمزا للجمال والاثارة، كما انها تصدرت عدة قوائم جمالية، لكن شارون لم تعد تشعر بأنها جميلة بعد اصابتها بنزيف في المخ، وكشفت ستون في حوار معها لمجلة «AARP» التي حلت على غلافها ايضا : «أعتقد أنني لن أعود جميلة مرة أخرى، من هذا الذي يريد أن يبقى معي بهيئتي الحالية؟!».
وأوضحت ستون (53 عاما): «جانب وجهي يتغير شكله وتظهر علي علامات تقدم السن».
وأضافت انها تعتاد من جديد على هوليوود بعد التعافي كليا من نزيف دماغي أصابها قبل 10 سنوات. وأعطت ستون، الملقبة بـ «حورية الشاشة»، تفاصيل عن النزيف الذي ألم بها قبل 10 سنوات، مؤكدة انها تساءلت كثيرا إن كانت ستعود يوما إلى التمثيل أم لا.
وأوضحت ان التغيرات التي طرأت على وجهها جعلتها تفكر في انها لن تكون جميلة أبدا بعد الآن «فمن الذي سيرغب بالبقاء إلى جانبي».
وركزت على علاقتها بابنائها فقالت ان أحد أدوارها المفضلة في هذه الأيام هو تربية أبنائها الثلاثة روان وليرد وكوين.
من ناحية أخرى، ذكرت شارون انها أم سعيدة وتعيش حياة هادئة مع أبنائها. وأضافت «أحب تربية أطفالي»، مشيرة إلى ابنها الأصغر الثرثار الذي «يقول كل ما يحصل وأنا أدعوه العميل كوين».