hit counter script

راغب علامة: لهذه الأسباب استبعدنا بورقيبة من Arab Idol وهذه نصيحتي لحسن خرباش

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 08:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشف النجم اللبناني راغب علامة، رئيس لجنة تحكيم Arab Idol، عن سبب استبعاد المتسابقين إيمان قرقيبو وأمين بورقيبة في حلقة النتائج، لينهي الجدل الذي دار حول هذا الأمر، مؤكدًا أنه ما زال معجبًا بصوتهما.

ووصف راغب مشاركته في البرنامج بأنها "تجربة عمره"، وعلى الرغم من ذلك، قال إنها تجربة مؤلمة لمفارقته مشاركين أصبحوا قريبين من قلبه، بينما حرص على توجيه نصيحة خاصة للمتسابق التونسي حسن خرباش.

وقال: "لا بد وأن يعرف الجمهور أن الذين اخترناهم خلال حلقة النتائج كانوا تقريبًا رقم 6 في تصويت الجمهور، وبالنسبة للسورية ناديا منفوخ فأنا لي نظرة بصوتها، فهي تغني بشكل جيد جدًّا، لكن في هذا اليوم كانت مريضة بشدة، بينما إيمان قرقيبو كان عليها عدة ملاحظات، لكن هذا لا يمنع أنني معجب بصوتها".

وأضاف: "أما أمين بورقيبة فأنا أحبه كثيرًا، وحاربت لوجوده في البرنامج، فإحساسه أعلى من عمره، لكن يحيى زكريا غنى أفضل منه، ودائمًا أقول يا شباب شدوا الهمة، هذه فرصة لن تجيكم مرة أخرى، حاولوا أن تقدموا الأفضل، يحيى غنى أفضل من أمين، مع أن الأخير أقرب من القلب كنجومية أكثر، وكتير حبيته، وأنا لست أحبه، وأحب أن أراه في الموسم الثاني".

وأشاد راغب علامة بشخصية التونسي حسن خرباش، وقال إنه من الأصوات الجميلة التي تشارك في البرنامج، لكن عاب عليه أنه يغني بثقة زائدة.

ونصحه الفنان اللبناني قائلا: "لي تعليق على أداء خرباش وهو أنه يغني بثقة زائدة عن اللزوم، يغني كأنه على مسرح، هو موهبة جيدة، شخصية قريبة من القلب، ولهذا السبب عملنا فيه 4 أو 5 مقالب وهو ينسى، كل مرة يأكل المقلب، ومع هذا يرجع يعمل مقالب في أصحابه، أنا متمسك به بشكل كبير".

وأضاف: "كثير من الناس نجحوا في حياتهم، وتعالوا على الجمهور، لكنهم اختفوا سريعًا، كما أن الحياة ليست بهذه السهولة التي كانت في بدايتهم، البرنامج أعطاهم النجومية على طبق من ذهب، أصبحوا محبوبين والناس تدافع عنهم، لكن بعد ذلك لا بد من العمل باستمرار وأكثر بكثير من الآن".
 

  • شارك الخبر