hit counter script
شريط الأحداث

عمرو دياب: لا أفضّل الظهور الإعلامي وانتظروا مسلسلي

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 08:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

للمرة الأولى، يتواصل عمرو دياب مع جمهوره عبر موقعه الرسمي للرد على استفساراته، ووعده بأنّها لن تكون المرة الأخيرة، بل سيتواصل باستمرار معه عبر "تويتر".

وكشف دياب أنّه يعمل حالياً مع شركة "روتانا" المنتجة لألبومه الأخير بغية تصوير كليب "ألومك ليه" ليكون ثاني كليب يصوّره بعد "بناديلك تعالى"، مؤكّداً أنّه اختاره بناء على طلب جمهوره.

وعن رفضه الظهور في وسائل الاعلام، أكّد أنه يفضّل أن يكون ظهوره عبر الانترنت حتى يصل إلى جمهوره في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أنّه سيطل قريباً عبر إذاعة "دياب أف. أم"، وهو اللقاء الذي تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف التي شهدتها في مصر.

وعن توقف مشروع الأكاديمية التي أطلقها لاكتشاف المواهب الشابة، أشار إلى أنّ الظروف السياسية تسببت في إيقافها لكنه وعد الجمهور بإفتتاحها من جديد لاستقبال مختلف المواهب.

وعن مسلسله الذي يعيده إلى التمثيل، أكد أنّ المشروع ما زال قائماً لكنّ المسلسل تأجّل ولم يستطع أن يلحق به في رمضان 2012. لكنه أكد أنه سيتواجد مع جمهوره في رمضان المقبل بمجموعة جديدة من الأدعية الجديدة.

وأشار إلى أنّه بدأ التحضير لألبومه الجديد. ومن المقرر أن يطرحه نهاية العام الجاري أو بداية 2013. ووعد جمهوره بتنظيم حفلة كبيرة في القاهرة يقدّم فيها الأغنيات التي ترضيه.

  • شارك الخبر