2018 | 21:20 شباط 20 الثلاثاء
بو عاصي: استعدنا الثقة كوزارة شؤون عبر الشفافية والمعايير الواضحة | رائد الخوري لـ"او.تي.في.": إذا لم يحصل تغييرات على الموازنة سيكون هناك عجز يزيد عن 10 الف مليار | "أم.تي.في.": اجتماع سيجمع الخبراء الانتخابيين من "التيار" و"المستقبل" الاربعاء سيحضره باسيل ونادر الحريري |

لاميتا فرنجية: رقصت في "عمر وسلمى" مثل أي فتاة في ملهى ليلي

- السبت 21 كانون الثاني 2012 - 17:05 -

دافعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن رقصها وارتدائها «شورت» قصيرا في فيلم «عمر وسلمى 3» مؤكدة أن ذلك بعيد عن الإغراء. وقالت لاميتا في حديث صحافي: «أنا لست محترفة رقص كي يكون دوري منصبا على الرقص، لكن كان رقصا عاديا مثلما تفعل أي بنت في ملهى ليلي». وأضافت الفنانة اللبنانية «أنا ممثلة محترفة أنفذ ما يتطلبه مني الدور، فإذا تطلب الدور أن أكون راقصة فسأحترف الرقص، لأني لا أجد الرقص عيبا، وإذا تطلب مني أن أكون مدرسة فسأحترف التدريس».

وبررت لاميتا قلة مشاهدها في «عمر وسلمى 3» بأن وجودها في الفيلم كان كافيا لأن الجزأين السابقين للعمل معروفان للجمهور، مشيرة إلى أن أي فنانة تتمنى المشاركة مع تامر حسني في أفلامه. وعن ظهورها في العمل كفتاة متحررة، قالت ان دورها استلزم ذلك لأنها كانت تحاول أن تساعد صديقها تامر في الفيلم حتى تشعر مي عز الدين ـ حبيبته في الفيلم ـ بالغيظ تجاهها، ومن ثم تعود لتامر مرة أخرى. وبالنسبة لمشهد الشورت القصير الذي تكرر في العمل، قالت «ان ملابس العمل ليس من اختصاصها، وإنه من اختصاص مصمم الملابس في العمل، والمخرج طلب ذلك لضرورة العمل، وأنا نفذت ذلك باعتباري ممثلة محترفة».