2018 | 19:26 شباط 21 الأربعاء
باسيل يلتقي ساترفيلد في وزارة الخارجية | رياض سلامة: يستعد مصرف لبنان لإطلاق العملة الرقمية التي ستؤدي إلى تطويرٍ مهم في مجال الإقتصاد الرقمي | الحريري خلال اجتماع لجنة معالجة تلوث الليطاني: من المؤسف انه لا يزال هناك تلوث في الليطاني مع كل انجازاتنا السياسية والامنية وسأتخذ قرارا في مجلس الوزراء باقرار التلزيمات |

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

- السبت 21 كانون الثاني 2012 - 09:04 -

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بشراء حذاء خاص بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد. واشترت هيفاء الحذاء الموقع من النجم البرتغالي شخصيا والذي بيع في مزاد لصالح الأعمال الخيرية.

وكذلك حصلت هيفاء على الكرة التي استخدمت في المباراة النهائية لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا وعليها توقيع نجوم المنتخب الاسباني بطل العالم.

ومن جانب آخر فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة باحتفالها بعيد ميلاده بصحبة عدد من اصدقائهما.

ونشرت هيفاء مجموعة من الصور تظهر اجواء الحفل على صفحتها الخاصة على تويتر، وبدت هيفاء وزوجها في قمة سعادتهما. وقدمت هيفاء لزوجها «قالب حلوى» على شكل رمز برج الجدي الذي ينتمي اليه ابوهشيمة وبهذا تكون نفت كل الاشاعات التي تلاحق زواجها منذ اليوم الاول.