2018 | 14:26 شباط 23 الجمعة
مخيبر: لتضمين الموازنة الإصلاحات اللازمة | عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018 | أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018 |

"أميركان آيدول" يعود إلى شاشات "او. اس ان."

- الخميس 19 كانون الثاني 2012 - 08:23 -

تعود كل من جينيفر لوبيز وستيفين تايلور وراندي جاكسون ورايان سيكريست لتقديم الموسم 11 من البرنامج العالمي الحائز عدة جوائز عالمية {أميركان آيدول} American Idol، الذي سينطلق في الساعة 8 من مساء اليوم، وتعرض حلقاته كل يوم خميس وجمعة حصريا على قناتي OSN FIRST وOSN FIRST HD.

وفي الموسم العاشر من البرنامج توج شكوت ماكريري بطلا للمنافسة وحصل على الجائزة الكبرى التي تتمثل في عقد تسجيل غنائي. وقد باشرت اختبارات الموسم الجديد وشهدت اقبال عشرات الآلاف من جميع أنحاء الولايات المتحدة من الآملين في الحصول على فرصة تحقيق النجومية، والذين عليهم أولا اجتياز مرحلة الاختبارات والانتقال إلى المرحلة التالية التي تجري منافساتها في هوليوود.

وقد أكدت فوكس ان الحكام الثلاثة من الموسم العاشر سيعودون لتقديم الموسم الحادي عشر من البرنامج كما سيستأنف رايان سيكريست دوره كمقدم له.
ويقول سايمون فولار، المبتكر والمنتج المنفذ لبرنامج American Idol: «مع عودة كل من جينيفر لوبيز وستيفن تايلور لتقديم الموسم الجديد لسنة 2012 إلى جانب راندي فلا شك في ان ذلك يعكس النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي والكل سعداء بعودتهم».