2018 | 09:31 شباط 21 الأربعاء
جنبلاط: نشهد اليوم عملية ابادة جماعية في الغوطة الشرقية للبشر وسط تقاسم نفوذ دولي واقليمي مفضوح لسوريا | هل تجمع الهواجس الانتخايبة الحريري وجعجع؟ | ماذا يعني الاعلان المبكر لمرشحي الثنائي الشيعي؟ |

ديكابريو يتحدى نفسه

- الأربعاء 18 كانون الثاني 2012 - 15:26 -

رغم شهرته بأنه من أكثر الرجال جاذبية في هوليوود، يبدو ليوناردو ديكابريو رجلا مسنا في فيلمه الجديد «جي إدجار».
ويلعب نجم هوليوود وبطل فيلم تايتانيك دور البطولة في الفيلم الذي يعرض هذا الأسبوع ويتناول قصة حياة واقعية حيث يجسد ديكابريو (37 عاما) شخصية مؤسس مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف.بي.آي» جي إدجار هوفر.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية الشعبية امس أن ديكابريو يلعب في الفيلم، الذي أخرجه كلينت إيستوود، دور هوفر عندما كان في منتصف العشرينيات من عمره وحتى سن 77 عاما، وذلك بالاستعانة بشعر مستعار وتغيير الشكل تماما.

وقال ديكابريو إن الدور يمثل أحد أكبر التحديات التي مر بها في حياته، نظرا لأن هوفر كان بمنزلة «أسطورة». ويشارك في الفيلم أيضا الفنان الأميركي آرمي هامر في دور مساعد هوفر المخلص لفترة طويلة كلايد تولسون، وأيضا الممثلة البريطانية القديرة ديم جودي دينش في دور والدة هوفر آني. وظل هوفر مديرا لمكتب التحقيقات الفيدرالي خلال الفترة من عام 1935 وحتى وفاته عام 1972، حيث عاصر 8 رؤساء للولايات المتحدة و3 حروب.