hit counter script

أخبار محليّة

مروان فارس: سوريا عند ابواب الانتصار على المؤامرة الاميركية-الصهيونية

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 14:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل النائب مروان فارس، قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، المسؤول عن العلاقات الدولية في "المقاومة الاسلامية - أهل الحق" - الشيخ عمار الدلفي.

بعد اللقاء، شدد الشيخ الدلفي على "ضرورة نبذ الفتنة واللحمة بين كل أطياف الشعب العراقي للحفاظ على الانتصار وللانتقال بالعراق الى مستوى عال من العيش المشترك والتفاهم".
وتطرق الى الوضع السوري و"المؤامرة التي نتعرض لها لكونها تمثل خط الممانعة في العالم العربي والداعم الاول للمقاومة بجميع أطيافها".

بدوره، قال النائب فارس: "ان اللقاء اليوم مع المسؤول عن العلاقات الدولية في منظمة "أهل الحق" دلالة على وقوفنا الى جانب المقاومة العراقية التي ألحقت هزيمة استثنائية بالجيش الاميركي التي ستكون لها انعكاسات على الدول العربية كافة، الى جانب انعكاسها على دولة العراق. والمواقف التي تصدر عن منظمة اهل الحق في بداية مشاركتها في الحياة السياسية تدل على ان طريق المقاومة هو طريق التحرير واعادة بناء العراق. فوحدة الشعب العراقي بقيت مستمرة على الرغم من الاميركيين. اننا في لبنان وقفنا الى جانب المقاومة العراقية خلال الاعوام الماضية، ونحن مستعدون لتعزيز العلاقات مع المقاومة العراقية الممانعة لسياسة العدوين الصهيوني والاميركي".
وختم: "النظام السياسي في سوريا يتعرض لحملة شرسة، ومن المؤسف ان هناك بعض الدول العربية مثل قطر تتآمر على سوريا، ونحن نريد ان نطمئن حلفاءنا الى ان سوريا ستنتصر، وهي على ابواب الانتصار على المؤامرة الاميركية - الصهيونية".

  • شارك الخبر