hit counter script
شريط الأحداث

رنا أبيض: من انتحل شخصيتي على "فيسبوك" للطعن في سوريا لا يمثلني

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٢ - 08:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفت الفنانة السورية رنا أبيض أية علاقة تربطها بصفحة أُنشئت باسمها باللغة العربية "رنا أبيض" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تنشر عبارات سياسية تُسيء لسوريا، على حد تعبيرها.

وقالت الفنانة السورية "أعتقد أن من انتحل شخصيتي على "فيسبوك" شاب لا فتاة. وأكثر ما يزعجني أنه ينشر أفكارًا ضد سوريا في هذا الوضع الحساس".

وأشارت أبيض إلى أن تلك الأفكار التعيسة والمصطلحات الغريبة التي ينشرها ذلك الشاب باسمها لا تمثّلها بأية حال من الأحوال. وأضافت: "من المستحيل أن أطعن في بلدي أو في أهلي أو في المكان الذي رُبِّيت من خيره".

وأوضحت أن أكثر من شخص كلَّمها بشأن الصفحة المزورة، وأنه في البداية لم يكن لديها مشكلة أن يفتح شخص يحبها حسابًا باسمها ليتواصل مع جمهورها. وأضافت: "لكن ما إن وصل الموضوع إلى تناول الشأن السياسي حتى بدأت أقول للناس إن هذا ليس حسابي".

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها لا تملك الوقت الكافي لدخول شبكة الإنترنت والتواصل مع الناس، إلا في حالة الضرورة القصوى، خاصةً أن طفلها الصغير وعملها الدرامي يأخذان مجمل وقتها.

وأشارت الفنانة السورية إلى أن هذا وقت لملمة الجراح لا وقت العتب أو التنظير أو طعن أي مواطن سوري في البلاد، خاصةً أن البلاد ترقد حاليًّا في غرفة العناية المشددة.

  • شارك الخبر