2018 | 05:55 شباط 19 الإثنين
المطران عصام يوحنا درويش بإسم أساقفة زحلة والبقاع للوزير جبران باسيل: أعطيت في زمن قصير أبهى صورة عن لبنان الرسالة | اللواء محمد خير تفقد جسر نهر الشلفة الذي يربط قضاء زغرتا بأبي سمراء في طرابلس المهدد بالانهيار بسبب السيول التي غمرته ليل امس وجرفت الاتربة بكثافة | اقدم على عدة عمليات سرقة في بيروت وصيدا... وهذا مصيره |

مادونا: حبيبي الجزائري يطلب مني فرك قدمه

- الثلاثاء 17 كانون الثاني 2012 - 13:10 -

كشفت ملكة البوب المغنية الأميركية مادونا عن بعض التفاصيل الحميمة بعلاقتها مع الراقص الجزائري إبراهيم زيبات، وقالت مادونا إن زيبات يطلب منها فرك قدميه بعد تعب نهار شاق في العمل.
وفي مقابلة تلفزيونية مع قناة «ABC»، قالت مادونا إنها لم تختر أن تنخرط في علاقة مع شاب أصغر سنا منها، لافتة إلى أنها «الطرف السهل في العلاقة» عبر قولها: «أنا الطرف المتساهل في العلاقة، مثلا أعود إلى المنزل فأغسل وجهي وأرتدي ملابس الرياضة وأطلب منه (أرجوك افرك قدمي) فيقول لي لا أنت افركي قدمي».

ولدى سؤالها عن السبب الذي جذبها إلى زيبات رفضت مادونا تحديده، وقالت إنها لا تشعر بالارتياح في الحديث عن هذا الموضوع، لكنها أشارت إلى أن أمومتها تشكل جزءا مهما في حياتها، إلا أنها لا تغنيها عن حاجتها إلى شريك.

وقالت مادونا «لا أريد أن أعيش حياتي بمفردي، أحب كوني أما، وأولادي يشعروني بالرضا في نواحٍ متعددة بل يلهمونني، ولكني بحاجة إلى شريك، أعتقد هذا حال جميع الناس».

واستطردت مادونا: «لم أعش يوما حياة تقليدية، وسيكون من الغباء أن يتوقع مني الآخرون أن أبدأ الآن باتخاذ قرارات تقليدية».

ووصفت مادونا المغنية الشابة ليدي غاغا بأنها «نسخة مخفضة» عنها، ولكنها تشعر بالإطراء بسبب تقليد غاغا لها في ما يتعلق باختيار الموسيقى والكلمات الجريئة والأناقة الغريبة.