2018 | 00:50 شباط 23 الجمعة
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

مدحت صالح لمصر: "ياللي صابرة ع المصاعب"

- الثلاثاء 17 كانون الثاني 2012 - 08:42 -

أبدى الفنان مدحت صالح سعادته بالمشاركة في غناء أوبريت وطني جديد بعنوان "سلامتك يا مصر" مع عدد من المطربين المصريين والعرب نهاية الشهر الجاري بمناسبة ذكرى الثورة.

وأضاف: "أنا سعيد بالمشاركة مع عدد من المطربين الكبار في الأوبريت ومنهم ايهاب توفيق وغادة رجب إضافة إلى عدد من المطربين العرب بينهم المغربية جنات والعراقي ماجد المهندس" ، مؤكدًا أن مشاركة المطربين العرب في الأوبريت تؤكد أننا "وطن واحد".

وعبر صالح عن استعداده دائمًا للمشاركة في أعمال عربية تدعم المواطنة والحرية خاصة في الدول التي تشهد ثورات مثل تونس أو ليبيا أو سورية أواليمن. وأشار إلى أنه قدم مؤخرا عملاً بعنوان "ثوار العرب" غنى فيه باللهجات الليبية والتونسية والسورية.

وعلى صعيد آخر انتهى صالح من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "ياللي صابرة ع المصاعب" من ألحان أشرف سالم .

وقال صالح إن الأغنية ستطرح للجمهور في الإذاعات والقنوات الفضائية خلال أيام بمناسبة الذكرى الأولى لثورة 25 يناير وهي تتناول قضية الهوية المصرية.

وكشف عن تجهيز توزيع جديد لأغنيته الأشهر "عالم تاني" التي قدمها لأول مرة عام 1988 وحاز عنها على جوائز عدة وحققت شهرة طاغية.