2018 | 20:14 شباط 19 الإثنين
مصادر "التيار الوطني" لـ"أم.تي.في.": قد يكون "التيار" والطاشناك على لائحة واحدة او لائحتين منقسمتين من دون انقسام سياسي | بقرادونيان لـ"أم.تي.في.": نعمل منذ فترة على تأسيس لائحة واحدة تضم "التيار" وميشال المر والطاشناك لتجنيب المواطن في المتن معركة شرسة واجتماع اليوم كان ايجابي | السير شبه متوقف من بعبدا وصولاً الى اوتوستراد الكرنتينا بسبب تعطل شاحنة في المحلة |

جين هاكمان يتعرض لحادث أثناء ركوبه الدراجة

- الاثنين 16 كانون الثاني 2012 - 17:41 -

نقل الممثل الشهير جين هاكمان للمستشفى إثر إصابته في جسده وساقه بعدما اصطدمت سيارة بالدراجة التي كان يستقلها. وذكرت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أن هاكمان، الحائز على جائزة أوسكار، تعرض لحادث أثناء استقلاله دراجة في فلوريدا. وأضافت الصحيفة إنه تم نقله للمستشفى جوا ثم غادرها بعدما عولج من “الكدمات والإصابات” التي لحقت به. وتجري الشرطة حاليا تحقيقا لمعرفة سبب الحادث.
وكانت تقارير سابقة أفادت أن هاكمان (81 سنة) أصيب بإصابات خطيرة، ولكن المتحدثة باسمه نفت هذه التقارير. وقالت المتحدثة “ نقل جين هاكمان للمستشفى لإجراء فحوصات روتينية بعدما اصطدمت به سيارة أثناء قيادته دراجته”. ويشار إلى أن هاكمان يعد من أبرز نجوم هوليوود، وفاز بجائزتي أوسكار، كما ترشح للحصول على ثلاث جوائز أخرى.